أحلام الغد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أحلام الغد

نعيش في لحظات لا تريد البقاء تمضي و تمضي و نحن نعيش في .. ماضي للغد و نتمنا أن يكون لنا مستقبل جميل انشاءلله
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» حوار الشيخ محمد الهاشمى فى وكالة عرار وصحيفة عرار
رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 Icon_minitimeمن طرف دنيا الألم الإثنين أغسطس 27, 2012 11:30 pm

» تعديل المنتدى !
رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 Icon_minitimeمن طرف Fati الأربعاء يونيو 29, 2011 2:23 pm

» Let's play this game ..
رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 Icon_minitimeمن طرف Fati الأربعاء يونيو 29, 2011 2:19 pm

» my name is Kalkool
رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 Icon_minitimeمن طرف Fati الأربعاء يونيو 29, 2011 2:14 pm

» روايتي الثانيه \نور عيوني...>>بحرينيه
رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 Icon_minitimeمن طرف Fati الأربعاء يونيو 29, 2011 2:13 pm

» وأخيرا .. أحلام الغد ينقش اسمه في عالم قوقل .!
رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 Icon_minitimeمن طرف Fati الأربعاء يونيو 29, 2011 2:11 pm

» الوزراء الثلاثة
رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 Icon_minitimeمن طرف Fati الثلاثاء يونيو 28, 2011 6:47 pm

» من 1الى5 واال توصل لل5ترمي على اي عضوة معكروونة
رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 Icon_minitimeمن طرف Fati الثلاثاء يونيو 28, 2011 6:45 pm

» خطوط احلام الغد الجوية ..
رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 Icon_minitimeمن طرف Fati الثلاثاء يونيو 28, 2011 1:41 am

» مدستنا مدرسة زهرات احلام الغد
رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 Icon_minitimeمن طرف Fati الثلاثاء يونيو 28, 2011 1:23 am


 

 رواية عشقتك من اول نظرة

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
فتاة الأحلام
مشرفة
فتاة الأحلام


الجنس : انثى عدد المساهمات : 76
نقاط : 102
تاريخ التسجيل : 16/04/2011
العمر : 27
الموقع : البحرين
المزاج المزاج : حزينة

رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشقتك من اول نظرة    رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس مايو 12, 2011 2:06 am

البارت السابع
^
^
^
^
^
^
^
عايشة :انا اليوم جايه اخطب بنتكم نسرين حق ولدنا هانيـــ...
سديم وهي تصنت "صدمهـ":نسرين تتزوج قبليــ..

ركضت للحمام وهي تبكي وتمسح على عينها
سال الكحل ومسكره صارت اتخوف

اما في الصاله
عند العشااق
نسرين >>>بصــــــــدمه<<:انا >>وهي تأشر على حالها
عايشة: اي انتي ليش شنو فيش جميله ونعومه وطيوبه
نسرين بخجل:استأذن خالتي سامحيني اني ماجلست
عايشة :مسمووحة مسموحة بنتي
نسرين مشت بسرعة وهي رافعة العبايه
الكل ضحك على حركتها
زادت طحكاتهم الطين بله
اما عن هاني فكان يلاحق نسرين بعيونه الناعسه

He can’t say any thing

~~~~~~~~~~~~~~~~
في بيت العم ناصر
تحديدا في غرفة الفتاتان
سما:خايفة مايوافق
رند:وليش ماتوافق تحمد ربها ان اخوي ياخذها بنت الفقر
رنين:لا عااد مو لهدرجه بنت فقر مره وحد الله يسامحش
سما :نسرين اشوى من خواتها بس اخاف ماتوافق عشان هو ابكم
رنين:هو بس الزم يحب نفسه ويحترمها راح تكون علي هينه
رند:اهو رفضو من قبل عششان هو ابكم وسو لينا مصر اهني
رنين:مسسسكين اهو توه صغير وعند العمر
سما :إنشالله يتوفق وتقبله
رند:إنشالله قوللو آمين
سما ورنين ورند:آمين
~~~~~~~~~~~~~~~~~
في بيت الخاله منى
الخاله منى:شوفيها باين عليها الخجل
ههههه
عايشة:شنو قلتين موافقين والله لا
منى :والله علي موافقه بس البنت الله اعلم
عايشة:عجل اتوكلنا على الله
منى :ليش مستعجلين توها الناس
عايشة:اي توها لناس الساعه عشر ونص
يالله مع السلامه
منى :مع سلامه
ومشووو
اما في مخيله نسرين
الحين اوافق والله لا اهووو احلى من القمر
وعند خير وراح اعيشني بأحلا عيشه بس كيف راح يتكلم بعدين ويا اولاده
اوو شنو هل اافكار راح اوافق ولي يصير يصير
قامت ركيض:يمه يمه
منى :وصمى كاني هني وش بغيتي
نسرين :يمه انا فكرت وقررت
منى عدلت جلستها :ها وش قلتي
نسرين عضت على ششفايفها وقالت :موافقه
منى :هاي اساعة لمباركه خلاص انا بكره اتصل لخالتك عايشة وقول لها بالبشاره
إلا تعال وين سديم
نسرين :مادري ماشفتها
برووح ادورها
وراحت :سديم سديم وينك
طلعت سديم من الغرفة وشكلها كان قصه لاتنوصف
نسرين وهي تركض:سديم حبيبتي شمسوي في حالش
سديم بدوخة وعصبيه كأنه سكران:بعدي عني يالخاينة
نسرين :شنو تقولين انتي
سديم :اي انتي خاينه اشلوت يخطبونش قبلي يعني فهمني ها يحماره
نسرين:احترمي نفسش والله موشغلي اذا انتي ماعجبتيهم
سديم عطت نسرين كف
نسرين وهي ماسكه خدها بقهر:وعلى فكره وافقت بعد
سديم:شنوووو
نسرين :اي وافقت وش عندش
ففاطمه :شنوو صاير هدووو هدوو
إبراهيم :كل وحده ترووح لغرفتها وسديم روحي غسلي وجهش وعدلي شكلش ولبسي ثياب النوم ونامي
سديم :بس يبه
إبراهيم :لا بس ولا شي روحي سوي الي قلت ليش
سديم بقهر:إنشالله يبه
وراحت على غرفتها
""""""""""""""""""""""
في صباح الباكر
تررررن نرررن
عايشة :هلا
منى :اهلين
عايشة :ها عندش البشاره
منى :إي نسرين وافقت
عايشه بفرح :هاي الساعة المباركه بروح ابشر الكل يالله باي
منى:بايات
على الفطار:

عايشه:عندي لكم البشاره
رامي :خير يمه شنو
عايشه :اتصلت خالتكم منى وقالت لي ان نسرين وافقت
هاني:هادي مبروك
هادي:=) =)=)=)=)=)=)
عايشة :شوفو بعد بكرى انحدد موعد الملجى
اوكي
الكل:اوكي
الكل:هههههههه
قالوها بصوت واحد
بعد يومين حددو موعد الملجى ولي راح تكوت الأسبوع الجاااي
في تجهيزات
سما :ضيقي اشو ي
المصممه هويدا :لا الموديل لازم يكون واسع اشوي عشا تظبط الكسرات
سما :اوكي رنين
رنين:هلا
سما :شنو بقى عندش
رنين:ولا شي جهزت كل شي
سما:انا باقي الفستان
بعد اسبوع يوووووم الملجى
^^^
^^
^
انتهى البارت
التوقعات
شنو راح تسوي سديم من مقالب سخيفة عشن تخرب الملجى؟!
شنو اشي الي راح يزعل رنين؟؟!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kalkool
Admin
kalkool


الجنس : انثى عدد المساهمات : 217
نقاط : 271
تاريخ التسجيل : 15/04/2011
العمر : 26

رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشقتك من اول نظرة    رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس مايو 12, 2011 2:32 am


التوقعات

شنو راح تسوي سديم من مقالب سخيفة عشان تخرب الملجى؟!
اممم اعتقد أنها بتسوي أشياء وتحطهم على رنين icon10
شنو اشي الي راح يزعل رنين؟؟!!
سديم سوت مقالب وخلتهم على رنين icon10

رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 37686141 على البارت الجميييل وبانتظار الجميييل القادم icon10
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ahlam4.yoo7.com
safa al7ria
مشرفة
safa al7ria


الجنس : انثى عدد المساهمات : 258
نقاط : 343
تاريخ التسجيل : 15/04/2011
العمر : 27
الموقع : البحرين
المزاج المزاج : :'( :'( :'(

رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشقتك من اول نظرة    رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس مايو 12, 2011 8:49 pm

رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 3466453316


safa al7ria
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتاة الأحلام
مشرفة
فتاة الأحلام


الجنس : انثى عدد المساهمات : 76
نقاط : 102
تاريخ التسجيل : 16/04/2011
العمر : 27
الموقع : البحرين
المزاج المزاج : حزينة

رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشقتك من اول نظرة    رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة مايو 13, 2011 1:35 pm

البارت الثامن
^
^
^
^
^
^
^
^
بعد اسبوع يوووووم الملجى
الكل لابس احسن ثياب
/
\
/
\
في غرفة العرووس
نسرين:انا متوتره وخايففه مره
سما:لاتخافين اخوووي مماراح ياكلش
رنين:الله يهديش بدل ماتخففين عليها زيدين النار حطبب
حبيبتي نسرين لاتخافين طبعا الخووف طبيعي لأن كل عرووس راح تخاف
نسريين كانت لابسه
فستان احمر
طالع على جسمها عذاااب

http://www.qwled.com/vb/imgcache/70692.imgcache


سما:نسرين حبيبتي يالله ان خليش لوحدش
لازم نروووح انشووف المعازيم
نسرين:نوو تكفووون ابقو معااايـــ
رنين:نسرين اقوي حالك خو انتي ماراح تموتيتين بس راح تملجين
نسرين بعدم اقتناع:اوكي
طلع كل االي في غرفة ناظرت نسرين لباب
شافت سديم وهي متخصره
دخلت سديم قالت بكلل تحدي
:وافقتي عشان تغضيني لاكن بتعيشي حياتش كلها مع واحد ما يتكلم هاههاها
طالعتها نسرين بخزره خلتها تسكت
طلعت نسرين وهي تقول:تذكري كلامي زين
كانت الملجى في بيت العم ناصر في صاله الخارجيه الي كانت كبيره جدا
كانو حاطين كرسي لشخصين فخم
بشكل غريب
http://srv.bahrainforums.com/up/img/2009/02/16/e1467539920ff0f68a183da5e933473f.jpg



كانو هناك واجد معازييم
على طاولات الفخمه
تدخل نسرين
بفستاانها الأحمر وتجلس على الكرسي بكل اناقة
بالميك آب الأحمر الأنيق
http://forums.graaam.com/up/uploaded18/151177_01260420269.jpg




الكل انبهر من جمالها وعيونها الناعسه

كانت تمشي بكل اناقة جلست على الكرسي
كان شعرها مصفف بكل اناقه
http://www.3bsy.com/up/Ccp43249.jpg




كانت بأحلى حلى
الكل صورمعاها
كانت كل ماطالع اختها سديم كانت تشوفها بنظره ثقه الي خلتها اتخاف من المستقبل الجااي
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
جه النداء :بيدخل العريس البسه الحجاب
لبسسو الحجاب
حتى نسرين الي لبسته بإهمال
جت عايشه غظت نسرين بخلقه خضراء الوون
دخل هاني و

جلس بكل شهامه وقوه تجذب الطير من السما
جت عايشه وقالت الشيخ بيدخل
دخل الشيخ جلس بالكرسي الي قدامهم
وبدا يقول :
بسم الله الرحمن الرحيم
الهم صلي على محمد وآل محمد
وبدا يتكلم مثل اي شيخ ثم
ياستاذه نسرين هل انتي توافقين انت تتزوجي هاني
نسرين :امم ........ نعم
الشيخ :ياستاذ هاني هلى انت موافق انت تتزوج نسرين
هاني هز رأسه
وبدأ الكل بتصفيق
ووقعو عطو نسرين المهر ومشا الشيخ
نزعو الالخلق الأخضر من على نسرين
فظهر جمالها الفتاك
وقف هاني ووقفت نسرين وقبل جبينها بفتره ثم تباعد

الكل صفقو
وكانت سفره العجم قدامهم
مثل الملوووك

\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/


إنتهى البارت











البارت التاسع
^
^
^
^
^
^
^
وكانت سفره العجم قدامهم
مثل الملوووك

كملت الملجى الكل رجع لبيته
رنين بإرهاق:تعبانه حدي
سما:واجد تعبنى من كثر الرقص
رنين:تدرين احسهم لايقين لبعض ووواجد
سما:بس اخوووي احلى منها
رنين:لا مثل الطبقه
سما:اووو يعني ماتخليني امدح اشوي في اخوي
رنين:اشوي اشوي اكلتيني بقشووووري
سما:ههههه
عند العراسان:
العيووون تتتكلم
هاني:عيونش ساحره جذبتني لش من اول نظره
نسرين:اذا كنت تتكلم عن اعيوووني عجل انا شنووو اقووول عن اعيوونك
هاني:احـــــــــــــــــــــــــــبك
نسرين:ونا بعد احبك
وعشقتك من اول نظره
قام هاني وقبل خدها وبعدين قبل جبينها وهي مجمده
وبعدين قــ................
\/\/\/\/\/\/\/\/\/
اليووووم الثاني
قعدت من النوم بلوووعه
الساعة ثلاث الظهر
لأن رجعت مت أخر بليل
وقامت ترجع
جت منى
منى :شنوووو فيش يمى
نسرين:لوعة >>ورجعت
منى :خليني اوديش المستشفى
نسرين:اوكي
راحو المستشفي
ينتظرووون ادخلهم الدكتوووره
دخلتهم بعد مااخذو التحاليل
الدكتوووره :انتي الأستاذه نسرين إبراهيم
نسرين:اي طمنين دكتوووره
الدكتووره :مبروووك انتي حاااامل
صدمه
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
عند الشباب
رامي في نفسه اه بس يا رنين لش احس انك إنسانه غير
شكلي حبيتها لالا شنوو هل افكار
مهند في نفسه سما إنسانه حبووبه واجد احس لا موبس احساس انا احبها
\\\\\\\\\
عند البنات
سما بينها وبين حالها
ومهند وايد حلوو حتى احلى من مهند اي بلمسلسل
احس انه ملك قللبي من اول نظره عن جد عشقت من اول نظره
رنين في نفسها
رامي صق هووو رجااال بس هو غير عنهم عاده الرجال ينجذبون للبنت غذا شافها بس مطلعه شعرها اما انا شافني من دون عبايه بعد ولا ناظرني
وه احس ان حبيته
||||||||||||||||||||
في صاله
رامي ومهند وهادي ورنين وسما ورند وشهد
كانو موجودين
رامي:رند رندووو
رند بدوون نفس:نعم
رامي :شيلي الآي باد من اذنش وجيبي لي ماي
رند:عندك الخدم
رامي بأمر:جيبي لي ماي
قامت رند بدون نفس والآي باد في غذنها جابت له ماي
وعرررقلت ضاحت على وجها وماي انكب
على رنين
رامي وقف بعصبيه :رند يالغبيه ماتشوفين
قامت رند:الحين بدل ماتقولي حصل خير فيش شي اذاش تقووول لي يالغبيه ليش تغيرت >>ودلدلت البرطووم بدلع
راح رامي جاب فوطه وعطاها ررنين ورنين قامت وهي بردانه زززززززز
مهند قام
ولحقها
سما:انا رايحه الحمام راحت الحمام
طلعنت من الحمام وشافت مهند وقف هي وقفت
مهند بدون قسد:جمالش اسرني ورقتش
سما ركضت لفوووق
مهند ضرب روحه كف :انا شنو قلت
ومره وحده جت في باله فكره
وركض فوووق :عمي عمي يبه ناصر
\\\\\
تحت
شهد:رند غبيه
رامي:عيب شنو هل كلام شهووده
شهد:بس انت قلت ليها سدي
رامي :شهد إلي يقوولوون الكبار وقت هم معصبين مايقوولونه اوكي وخدها وحطاهاا في حضنه
كانت هاااي المشاهد امام رنين
وفي عقلها
الله حنوون بعد صج انه يستحق المحبه
\\\\\\
فوق عند العم ناصر
العم:صدق هاي ساعه المباركه صج فكره حلووه
واليوم قبل باجر اكلمها
مهند:شكرا عمي الله لا يحرمنا منك

نزل مهند
وقعد

العم ناصر" عايشه
عايشه :هلا
العم ناصر :البشاره
عايشه :شنووو
العم ناصر : مهند خطب مني سما
عايشه بفرح:صج واي اولادي واحد ورا واحد يروووحون

تيتيتن تنتن تنيتن
شاف هاني التلفون رساله من نسرين
:
هاني
شنو انسوي انا حامل شنوو انقول لهم من الملجى حامل
رد عليها:
خلا ص الخطووبه وزوواج بعد اسبوووع جهزي حالش
عمري
قام وراح لأمه
وهو مجهز الورقه بيده
عطاها امه
:
يمه بعد اسبوووع الزواج زهبو حالكم
عايشه :ليش
كتب ليها يمه لا تقووولين لحد نسرين حااامل
عايشه :شنووووو
الله يهداك بس مداك لعبه بحسبتها
وش بتقووول اختي هاني نزل راسه خجل من كلام الوالده
نزلت عايشه تحت وقالت لهم عن سالفه هاني
ونادت سما عندي سالفه معاش
سما دهشت
راحت معى امها
عايشه قعدت تتأمل بنتها :يمى كبرتي
سما:يمى شسالفه
عايشه :مهند خطبك من ابوووك
صــــــــــــــــــــــدمه"
|
|
|
|
|
|
|
|
انتهى البارت
توقعاتكم











البارت العاشر

|
|
|
|
|
|
|
\/
/\

عايشه قعدت تتأمل بنتها :يمى كبرتي
سما:يمى شسالفه
عايشه :مهند خطبش من ابوووش
صــــــــــــــــــــــدمه"
سما:شنوووو
عايشــــــــه:شنوو قصدش بشنووو مالتش
سما :بس يمه انا توني صغيره على الزواااج
عايشه:انتي كبرتي والحين انتي في الجامعه
سما:بس يمـــ >>ماكملت كلامها وإلا
عايشه:لابس ولتقعدين اتبسبسين لي
سما:إلي تشوفينا يمه
وركضت لغرفتها
وقعدت تفكر
فتحت الخزانه شافت فوق الرف العلوي صوره مع إطار
كانت تبي توصل لها ماقدرت قامت تسلقت>>تفكر حالهااا رشيقه
مسكت الصوره وهي توها ماسكتنها
طاحت
طرااااااخ وهي ماسكه الصوره وصوره طاحت معاها

صرخت من فرط الألم:آآآآآآه

سمع صوطها ****** ودخل الغرفه من دووون تردد
شافها بوضع يعور القلب
وهي ماسكه صوره بيدها
:صووورتي

يعني تحبني

كانت الصوره عباره عن

شاب واقف بثقه ومدخل

أيدينه بالكيس

ولابس سكيني وقميص وقطعه سووده
https://2img.net/r/ihimizer/img192/7770/18633868.jpg


رحم بحالهاا وعمل حاله ماشاف الصوووره قام شالهاااا مندوووون ترددد
وركض فيها عاسياره

ودق في سياره على رامي عشان يجي معى لأن طلع من باب الخدم ومحد يشوفه غير الخدم لأن باب الخدم كان اقرب طلع رامي
وركب السياره وناظر ورى ليرى اخته بالحاله التي تقطع القلب
ورأسها الذي ينزف دما
بسبب سقوط رأسها على حافه السرير
اسرع مهند وخذووها عل المستشفى ورامي خبر الباقي والكل بالفستشفى ينظرووون الدكتووور
مهند:رنين قومي رجعي البيت مع خالتي عااايشه الدكتوور شكله بيطووول
رنين بحزن:مستحييييل اترك سما حبيبتي إذا تبي انت ارجع
رامي:يمه صدق ارجعي البيت ريحي لك اشوي
عايشه :بنتي حشاشه يوووفي في المستشفى وانا في البيت انااام لا اظاهر ماتعرفني يرامي
رامي:رند اسواق تحت روحيي مع
رند:مااابي
رامي شوفي اشوي وطحين علينا
شهد:خليل سنو فيها سما
خليل بحنان:سمااا مافيها شي
شهد:تيب ليس هي بالمستشفى
خليل:لأنها طاحت وعورها راسها منجدي جبناها
هادي:شهد نامي وماعليش سما بتصير اوكي
شهد:ماااابي
وقامت تبكي :ابي سما ابي سمااا
اخذتها عايشه لحضنها تهديها كلها دقايق وشهد ناامت اسند هاني راسه بكتف ابووه وغمض عيني وخرجت دمعه حارقه من عينيه البنيتااان

طلع ادكتوور الكل تجمع حوووله
عايشه ومهند:طمنا دكتووور
دكتووور بحزن:صاددها نزيف وقدرنا انوقفه بس لازم شخص يتبرع لها تكوون فصيله دم اووو بلاس وحنا مو محصلين فصيله دمها لأن فيصله دمهااا نادره وكمان صار عندها فشل كلوووي
عايشه :فصيلتها اووو بلاس وشهد وسما الوحيدين الي اووو بلاس وناصر بعد
العم ناااصر: دكتووو انا بتبرع لها
الدكتوور :طيب لازم انسويي لك فحوووصات تفضل معااانا لوووسمحت
عملو الفحوووصات
وهو بنتظار
جه الدكتوور :للأسف انت عندك ضغط وسكري
مانقدر نستفيد
مهند:انا فصيله دمي اوو بلاس
الدكتوور:طيب اتفضل معاانا عشان الفحوصااات
عملو الفحووصات الدكتوور :الحمدالله ماعندك اي شي يمنع انك تتبرع لها
بس لازم توقع عشان العمليه
مهند :يالله
راحوو
العم ناصر :شنوو كنا بنسوي لووو مهند موو معاانا
ناظر لهم
رنين وهي ودمعتها على خدهااا
وعايشه حالتها مو اسوء من رنين
شهد النااايمه وهاني لحقها هادي وخليل
وااقفين جنب بعض ومسندين على الجدار
كان شكلهم يوحي بليأس

وقع مهند عل العمليه
وبسرعه خدرووه ودخلووو غرفه العملياات
وبدئووو بستخراج كلته
وهم يستخرجووون و اعدلووون

مره وحده

تييييييييييييييييييييييييت
تييييييييييييييييييييييييييييت

\
\
\
\
\
\
ااانتهى البارت
توقعاتكم
مهند هل راح يمووووت ؟؟
شنووو راح يكووون موقف سما بعد ماتعرف ان مهند الي حبته اعطاها كليته ؟؟؟؟



اليوم الني جبت 3 بارتات بكرة أثنين
اني امنزله 3 لأن امس ما نزلت بارتات 13
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ربيع القرآن

ربيع القرآن


الجنس : انثى عدد المساهمات : 18
نقاط : 23
تاريخ التسجيل : 03/05/2011
العمر : 26
المزاج المزاج : متملله

رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشقتك من اول نظرة    رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة مايو 13, 2011 2:34 pm

رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 37686141 على البارتات الثلاثة
توقعاتكم
مهند هل راح يمووووت ؟؟
اممممم لا \*
شنووو راح يكووون موقف سما بعد ماتعرف ان مهند الي حبته اعطاها كليته ؟؟؟؟
اممممممممممممم مادري icon10
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kalkool
Admin
kalkool


الجنس : انثى عدد المساهمات : 217
نقاط : 271
تاريخ التسجيل : 15/04/2011
العمر : 26

رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشقتك من اول نظرة    رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة مايو 13, 2011 9:48 pm

توقعاتكم
مهند هل راح يمووووت ؟؟
ادا بيموت غيري البارت ما نباه يموت :P

شنووو راح يكووون موقف سما بعد ماتعرف ان مهند الي حبته اعطاها كليته ؟؟؟؟
ادا مات يمكن ما تقبل الكلية وادا ما مات مادري ويش بيصير



و thanks على الفلافة البارتات icon10
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ahlam4.yoo7.com
safa al7ria
مشرفة
safa al7ria


الجنس : انثى عدد المساهمات : 258
نقاط : 343
تاريخ التسجيل : 15/04/2011
العمر : 27
الموقع : البحرين
المزاج المزاج : :'( :'( :'(

رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشقتك من اول نظرة    رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة مايو 13, 2011 10:00 pm

توقعاتكم
مهند هل راح يمووووت ؟؟
ما بموت لانه من أبطال القصة

شنووو راح يكووون موقف سما بعد ماتعرف ان مهند الي حبته اعطاها كليته ؟؟؟؟
اذا مات راح تتحسف وتتضايق لانها كانت سبب موته واذا ما مات بتحبه اكثر لانه سوى شي كان فيه الموت على شانها
اتمنى تكون توقعاتي صح 13

SAFA AL7RIA
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتاة الأحلام
مشرفة
فتاة الأحلام


الجنس : انثى عدد المساهمات : 76
نقاط : 102
تاريخ التسجيل : 16/04/2011
العمر : 27
الموقع : البحرين
المزاج المزاج : حزينة

رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشقتك من اول نظرة    رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت مايو 14, 2011 10:04 pm

البارت الحادي عشر

|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
مره وحده

تييييييييييييييييييييييييت
تييييييييييييييييييييييييييييت

عند الأهل
رنين ببكاء شديد رافعه ايدها :يارب سهل على مهند ياارب لاتحرمني من شعوور الأخوههـ
يارب اني ماكان عندي اخت والحين صار عندي لاتحرمني منها >>وبدأت في نوبت بكا
كان رامي يطالع كل حركه اتسويها
جلس جنبها ماكان يفصل بينهم غير سانتي متر واحد (1سم)
حسن رنين بشعووور غريب بحراره وصار وجها احمر
ماحست بحالها وهي طايحه على كتف رامي
عايشه وناصر ورند:رنين
اخذووها وعطوووها ابره خافضه للحراره لأن حرارتها
كانت 41 درجه
ارتف ضغط الدم عندها وسبب ليها حراره
وبعد يومين
في غرفه مهند
رنين ماسكه يد مهند:مهند مادري وش كان راح يصير لسما لولاك االله لايحرمني منك مهند
رامي:مهند قوي قلبك
اطلعت رنين على رامي
اليوم الثالث
صحى مهند
وسمحو بدخوول لسما في العنايه
لازم كل واحد يدخل برووحه
عايشه :سما حبيبتي ردي علي
بعد اسبووع برخصونك
الممرضه :إذاس سمحتي انته تيمك
طلعت عايشه ودخل رامي
رامي:سماا حبيبتي قومي يالله عشان تسولفين معاااي ترى انى زهقت لوحدي
طلع
ودخلت رنين
رنين:سمااا حبيبتي يالله قومي تهاوشي معاااي ترى بكب عليش المااي اذا ماقمتين نفس كل يوووم
وطلعت
دخل العم ناااصر:بنتي حبيبتي وايد طولتي الغبه........
برى عند العائله
شهد:وين مهند وثما ليس هم نايمين كتيير(وين مهند وسما لي هم نايمين كثيير)
رامي:شهووده يالله راح ترووحن البيت انتي وهاني ورند
رند:لا تحلم
رامي:قعدتش هنا مو بلازمه رووحي البيت ودعي لها معى اني متأكد ان دعائ موومستجاااب بس يلا انجرب
رند:لا والله انا بوريك دعائي مستجاب والله لا
وراحت>>ههه بسرعه ينضحك علليهااا
بعد اسبووع يوم خرووجهم من المستشفى
طلع مهند من الباب في نفس الوقت طلعت سما
سما:مـــــــهند
مهند:ســــــــــما
ركضت رنين اتضم اخوووها بقوووه
رنين:مهند الحمدلله على السلامه
رند راحت لسما :سما الحمدالله على سلامه وطالعت رامي :شفت رامي دعائي مستجااب
رامي:ههههههههههههههه مانسيتي
ههههههههخخخخخـ
رند :ههي هي هي ماضحك
سما:شنووو صاير>>> كأنها الأطرش في الزفه
الكل:ههههههههههه
سما:شنوو يضحكـ
في سياره عايله قالت لسما السالفه
سما في بالهاا
:يعني جزء من جسم مهند يمشي في عروووقي
في البيت
سما :يممه انا وافقت
عايشه:كللوووووليش
خلاص بعد اسبوووعين الخطووبه
والأسبووع الجاااي الملجه
سما:يمى وايد مستعجله
عايشه:مووو مستعجله ولا شي ابي افرح فيكم واشووف اعيالكم قبل لاأمووت
سما:شنووو هل كلام يمى لاتزعليني منك يمى الله يطووول في عمرك إنشالله وتشوفين اعيالنا وعيال اعيالنا بعد....
راحت سماا فوق لرنين
سما :رنين
رنين:هلا
سما :الموضوووع مهم ركزي معاي
رنين:لموضوع يخص منووو
سما:يخصني وخص مهند
رنين:مهند شنوو دخلى فيك اها تبين اوصل شكرش له صح
سما:رنين مهند خطبني من امي
رنين:خطبك وما قالي
سما :طبني قبل الطيحه ومايمدي يقلك ويمكن يقلك
بعد اشوي
رنين:يااااااااااااااي راح تاخدين مهند
بس بتخلني بين اربع اطوووف (جدار)
رنين:وافقتي والله لا
سما:الحيــــــــــن كلمت امي ووافقت
رنين :ياااااااااااااي
طــــــــق طــق طق
رنين:منوو
:انا مهند رنين عندي معااااش موضووع تعااااالي
رنين :جايتك بس البس شيلتي وجيك
مهند:يالله انا انتظرك
طلعت رنين :ابشر وش بغيت
مهند:انا خطبـــ...>>ماكمل كلامه
رنين:ادري كيف ماتقوولي
مهند:منوو قالش
رنين:يعني منوو في دمتك
مهند:اهي وافقت والله لا
قوولي الله يخليش
عايشه ببصراخ:مهند...
رنين:انزل وبتعرف الإجابه
نزل مهند ركيييييييييض
مهند:هلا خالتي عايشه
عايشه:وش فيك هدي هدي عندي لك خبر بألف
مهند :شنووو وافقت والله لا
عايشه:ول ول وش عفك اني بتكلم في ده الموضووع لاتخاف وافقت
فوق
دخلت رنين وهي تضحك
رنين:وش سويتي في اخوي سحرتيه
سما:شنووو صاار
رنين:انخبل اهوو كان بكلمني عن ان هو خطبك
وقبل لايقول التاء قلت لا ادري شلوون ماقلتي
وسالني منهو قالك وسألني وافقت والله لا وفي ده الوقت نادته خالتي عايشه قلت له انزل وبتعرف ماكملت كلمتي نزل إعصاار
سما:ههههه طبعا كل من يعرفني راح يحبني
رنين:الله على ثقه
سما:يحق لي
رنين:هههههههههههه
وسااار الأسبووع ببطئ
وصار موعد زواج هاني ونسرين ويووم الي بعده ملكت مهند وسمااا
عند نسرين في الكوافيره
نسرين:اه وجع عورتيني
فاطمه:شنووو فيك مسكينه اكلتينها خففي توترك
نسرين:وين سديــــــــم
فاطمه:في غرفتها
دخلت سديم
بفستان عاري الأكمام وفي فتحه كبيره في صدر
لنص الفخد
ومجوهرات من فوقها لتحها لونه اصفر وفي شريطه تحت الصدر لونها بنفسجي وكرسناله على شكل فراشه اصفر وبنفسجس وورده حمرى هلى الشعر >> تناسق
وشووووز كعب عالي مره جاد بنفسجي وفي ورده صفرا ونقطه الي داخل الورده لونها احمر
وحاطه حجووول وايد في رجوولها ومتان اصفر وبنفسجي وحمر
وعلى ايدها خاتم فراشه كبيره لونها احمر وصفر وجنبه دبله بنفسجيه
وكانت لابسه مثل الهنو الي يحطوونه على شعرمن ذهب
وحاطه فص في خشمها
صاررت مره ثقيله كلشي حلوو بس اهي ماعرفت كيف ترتبهم وحطت وايد اشياااء
اما عن فستان نسرين
ابيض مافي كم عاري الكمام
وفي ورده حمره عند الخصر كبيره مه
وبعدين وروود حمرا صغاار موزعه وبعدين صاير نف خلق الشبكه نازل من ورى من خصرها
إلى نهايه الفستان
وطقم من دامااا س مره ناعم عشان بعدين البسها طقم الأللماااس
كان شعرها مسوين بقصع الي قدام بف إلى ورى
وبعدين شادين علشعر وعدي سوو لها ويبي وجمعوووها عشان اتصير دائره كبيره وفوق إذنها اليمين على الشعر كرستاااله بيضه فيها فصوووص حمرا كبيره وصله لنص الراس
وميك آب ناعم مره احمر وابيض وزري لماع
في نهايه ومحدده العيووون كامل بالكحل الأسود
صارت ملاك
رنين :فستان اصفر راسم جسمها في كفسات وورده وشريطه على خصرها فيها لونها احمر وورده حمرا
وشعرها كامل ويفي وفيها ورده حمرا فوووق اذنهااا
وسماا
فستان وردي ضيق من الصدر وبعدين واسع طويل مره
ورند فستان
احم الكم من الشيفوون وعدين مفصل جسمها لنهايه الرجل وبعد واسع مثل الحووريه
وفاطمه فستان برتقالي وازرق صاير الصدر من خيوووج
وبعدين واسع
شهد جوراب بنفسجي وجوتي مثل راقصان الياليه ابيض وفستان مثل راقصات الباليه بعدين لابس اجنحا الفراشي طلعت كيووت وشعرها مثل الصينين كوره من شعرها في يمين وكووره في اليسار
وكانت حامله عصا سحريه>>>على قولتهم هههه

>
<
>
<
>
<
>
<
نهايه البارت
توقعاتكم















البارت الثاني عشر
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
دخل هاني على نسرين
هاني:احم احم
طلعت فاطمه وهي مو مستوعبه كيف هاني تكلم
هاني كان ملاك نازل على الأرض
شعره سبايكي وعينه البنيه ووجه طويل ولابس بدله رسميه
وهو طويلـــــ صاير يطير العين من مكانها جميل وعضلاته صاير غير قادره على الوصف وسكسوووكه والغمازات(خاتم الرسول)
العريضه
مسك ايدها
نسرين:اشلون تكلـ..
حط خنصره على فمها وقال
اصـــ..
سكتت نسرين كانت بتشقق من الفرحه
ودخلو من القفص الذهبي
الكل تقريبا:كلولوليش
غمز هاني لأمه وجت جابت له ماكريفون
وقااام يغني بصوت ناعم لين ما
وصلو على المسرح والبنات انخبلوووو على هاني
وحده من النسوان:جانزينن ماتزوجت نسرين شان زوجتها ولدي فيصل
وحده ثانيه:لالالا اصلن كانت بتتزوج ولدي رياض
المرأه الأولى:وبنتي شجون حق هاني
والبنات يسمعون حشيهم ويضحكون
كانت سديم مو مغلقه العبايه وشيل حاطتها كذا مو قافلتها
وراحت تعمل حالها اسلم على نسرين من شافتها تنرفزت حس فيها هاني وماقام يطالع البنات (سديم)
دخل اخوان نسرين(حسن وحسين وعلي) وابوها إبراهيم وعم ناصروصورو
جت الساعه 12 ضل الكل يرقص لأن هاني مشى كانت سديم تطالع في دريشه وشافت هاني جاااي بسياره وخطر على بالها خطه جهنميه
نزل هاني من السياره
::::::::::
كانت نسرين متوجه للبابا ونسوان يسلمووون عليها
كانت حاطه صخمه(قطعه) ورديه (زهريه)
ولابسه الشيله(الحجاب)كان البابا مال الصاله مفتوووح وكانت هي تسلم لفت راسها انصدمت من الي شافته
ووصلت معاااااها
:::::::::::::::::
راحت سديم له هاني بمياعه وقلت ادب مندوون عبايه
ومندووون الشيله
سديم بمياعه:هاني
هاني غض عنهااا وماطلعها
تنرفزت سديم من حركته ورفعت راسها عشان يطالعها واخذت يدها وخلتها تمءسك خصرها وعملت هاالها تبي تبعد سديم بحقاره :بعد آه آه
وفكت وركضت وبتسمت بسمه الرضا
نسرين اشتعلت نار القهر والغيره في جوووفها هاني انصدم لما شافها تناضرا وراح لها واخد يدها وهي عشان محد يلاحظها مابعدت يدها بس ركبو السياره قامت اطالع في الدريشه(النافذه)
هاني:نسرين
نسرين:............
هاني:تكلمي معاي
كان الي يسووق اخووها علي فيهي ماتبغى يحس في الش همسنت لهاني: نتكلم في البيت
سكت هاني... علي فكر انه اخته تستحي >>> الأطرش بزفه
وصلو بيت العم ناصر دخلت نسرين وهي معصبه وركبت الجناح وقعدت وعلى الكرسي وهي منقهره نسرين:ااااافف
دخل هاني:نسرين شنووو فيش
نسرين بقهر:تسأل شنوو فيني بعد دامك تحبها ليش ماتزووجتها هاها وعطت ظهرها
هاني :نسرين شنوو هل الكلام تدرين ان هذا ابدا مو طبعي ونا مو مال هذي السوااالاف
نسرين:بس هذا مو كلام انا سمعتا شفتك بعيوت ماسك سديم من خصرها وهي مندووون عبايه
هاني:اختش الـ......... استغفر الله هي جت بميــ...
نسريــن وهي حاطه يدها على اذنها:بس بس مي عابي اسمع شي ثاني وعلى فكره الي قاعد تتكلم عنها بتكووون اختي وهي مربيه وممستحيل اسوي كذا
هاني:اختك ا لي على قولك مربيه ليش تطلع مندووون عبايه بره هااا
نسرين:هااا...امم يمــ يمكن انته سسحبتهاا اي انت الي سحبتها
هاني:نسرين لاتكذبي على حالك بسحبها الى باب السياره هاا
نسرين بربكه:هااا ..... عجل شنووو تفسر الي صار
هاني:نسرين ممكن تخليني اقوول لك السالفه
نسرين :تفضل كلي اذاان صاغيه
هاني:انا كنت نازل من السياره انتظرك بره وشفتها جااايه الي مندوون عبااايه عشان كذا مانظرتها وغضيت عنها جت وبكل جرئ ورفعت راسي واخذت يدي وخلتها على استغفر الله
نسرين راح تفكيرها بعيييد:كمل وين حطت يدك
هاني :امم...على خصررهاا استغفر الله وبعدين عملت حاللهاا تبي تبعد وهي قاعده تشد ولماااا شافتك ركضت دااخل
نسرين:شنوو الي يثبت لي ان كلامك الحقيقه
عطني دلييل
هااني:اسئليها ومو بعيد تكذب بس يمكن تندم وتقوول لك الحقيقيه
نسرين:انا اسفه نكدت عليك ليله الفرحه
هاني:انتي غيرانه صح
نسرين بحيا منم الي سوته ومن كلامه :...............
هاني راح لها من ورى ومسك خصرها وحط وجها عل كتفها وبهمس:احــــــــــــبك وعشقتك من اول نظره شفتك فيها
نزلت نسرين راسها بحيا:وين غرفه التبدييل...............
:::::::::::::
في صباح اليوم الثاني كان يووم ملجه سما ومهند 3>
رنين:سماسما قوومي ياله الساعه تسسعه لازم تقوومي تفطري وتجهزي للملجه
سما وهي مغمضه عينها ومغطيه بالبطانيه:ملكه متى جت ملكه انقرتلا
رنين:انقرتلا في عين ملكتك انتي ومهند
سما :مهند ياحبي له
رنين:ههههههههههههه
قومي ...........امممم.......اها
قومي سما منرووح لمهند المستشفى
سما فزت من مكانها :شنووو في مهند
رنين ماتت من الضحك على سما:هههههههههههههههههههه
سما:تضحكين علي هااا انا اورييك..... وقامت صفعتتها بالمخده ......تفاولين على هنودتي
رنين:اشوي اشوي لايسمعش
سما:شنو سمعني يالحماره
رنين ههههههههههه
سما:انزين راوني عرض اكتافك بنام لي نص ساااعه
رنين:اااااااااااااااااااااف<<<وطلعت برى الغرفه
وسما ردت نامت
راحت رنين لمهند :
مهند روووح جلس سمسومتك مو راضيه تقوم
مهند بخبث:غااالي وطلب رخيص
وركض <<مهند سريييييييييييع مره
رنين:ههههههههه
في غرفه سما
[][][][][][][][][][][] [][][]
مهند بخبث:هز سما
سما وهي مغمضه اعيونها
سما:رنين اهو بس له قلت لك نص ساعه اتركيني
مهند كمان بخبث:اافا تطرديني
سما انهزت من صوتها اتغطت بالبطانيه من الحيا وركضت للحمام بالبطانيه ورمت البطانيه عند باب الحماام ودخلت وقفلت الباب
مهند:هههههههههه
ونسدح على سريرهم
دخلت رنين خوف من ان مهند يتهووور
رنين بصووت كل نعوومه بصووت عالي:ههههههههههههه
سمعت سما تصارخ :رنينوووووو والله لأنتقم منك يحماره
مهند وسما:هههههههههههههههههههههههه
راح مهند للحلاااق وعمل له سكسووك الي طالعه علي خطيره مع غمازاته ((خاتم الرسووول)) العريضه
وحلق شعره كان شكله مثل مهند التركي طبعاا الكل يعرفه
لبس ثوووب وشمااغ وغتره بيضه كااان طوييل مره وعضلاته واضحه كان احلى من الملاك قمر ارباطعش(14)
اما سما فكان فستان تفحاحي لي عند الركبه ومسحووب لورى وفي النص كرستاله على ورده وشعرها مصفف بكل اناقه
كتب الكتاب ودخل عليها وبتسمل وذابت من هل الأبتسامه
كان عند غمازه زحد على جهة اليمين وهي ضحكته على الميت ورافه حاجبه الأيسر طاحت من عرضها
ام هووو شايق قمر نازل على الأرض وابتسامتها الي اذوب الصخر اخ بس لو اقدر اوصفها اكثر
جلس جمبها وكمل اليووم خرجو مع بعض لمطعم في فندق
فخم 5 ستااار
مهند:غطي ويهش لاأتجرى وسوي شي قدام النااس
سما خافت واستحت وغطت وجهها
مهند:ههههههههههه
[][][][][][][][][][][][][]
في اليوووم الثاني
دخل مهند غرفه البنات
كانو يسولوفون
مهند جلس في نصهم وحط يده خلف عنق سما والثانيه خلف عنق رنين :اشوفك ماخد راحتك
مهند :ليش لا حلاللي واختي البزر
رنين:نعم نعم انا بزر اشوفك اخذت سنا وقلبتك علي
مهند:اي كيفي انا وزووجتي نجوووصح وحضنها
هنا سما ماقدرت تستحمل بس جمدت مكانها وفقعت اعيونها
رنين شافت سما وانفجرت من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههعهعععععخخخخخخخخخخ اخ اخ اخ
بطني
سما:ضحكتي من سرك
رنين ومهند:هههههههههههههههههههههه
طبعا انا نسيت اقوول لكم ان مهند ورامي صاررو يشتغلوون وبا العم ناصر في الشركه

في الجامعه عند سما ورنين
سما :انا اليووم عندي محاضره الظهر مابرجع معك
رنين:راح اتملل من دوونك
سما:اس مو بس انتي حتى اخووك هنودتي
رنين:ههههههه صبري راح اقوول له
بعند انتهاء الدووام مال رنين
طلعت لسوااق ماشافته ماحست الى برجال ساده على فمها ومدخلها السياره
قامت تصارخ وتصاارخ وتضرب الجدااار فتحت الباب وهربت وركضت بالسرعه
وصلت عند بابا البيت ودخلت البسرعه شافت واحد سيده راحت وضمته بقوه
وقاامت تصيح في صدره
وهوو كمان حضنها وقاام يمسح على شعرها بحنااان
وباسها على خدها
÷
÷
÷
÷
نهايه البارت
توقعاتكم:
مهند وسما شنوو نهايتهم؟؟
رنين من الي ضمته وليش حست بالحنان عند صدره وتجرا وباسها؟؟
كل هاذه راح تعرفونه في البارت الجاااي وتوقعاتكم






13




تحياتي icon47






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kalkool
Admin
kalkool


الجنس : انثى عدد المساهمات : 217
نقاط : 271
تاريخ التسجيل : 15/04/2011
العمر : 26

رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشقتك من اول نظرة    رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد مايو 15, 2011 7:34 pm

مهند وسما شنوو نهايتهم؟؟
عادي ما بيصير شي
رنين من الي ضمته وليش حست بالحنان عند صدره وتجرا وباسها؟؟
رامي icon10 .. اممم أتوقع مهند


بانتظار البارتين القادمين .. نباهم وي بعض في مرة يعني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ahlam4.yoo7.com
safa al7ria
مشرفة
safa al7ria


الجنس : انثى عدد المساهمات : 258
نقاط : 343
تاريخ التسجيل : 15/04/2011
العمر : 27
الموقع : البحرين
المزاج المزاج : :'( :'( :'(

رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشقتك من اول نظرة    رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين مايو 16, 2011 11:48 pm

مهند وسما شنوو نهايتهم؟؟
واج
رنين من الي ضمته وليش حست بالحنان عند صدره وتجرا وباسها؟؟
رامي .. أتوقع لأنه بايخه ما أعرف في هالسوالف اني icon47


SAFA AL7RIA
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتاة الأحلام
مشرفة
فتاة الأحلام


الجنس : انثى عدد المساهمات : 76
نقاط : 102
تاريخ التسجيل : 16/04/2011
العمر : 27
الموقع : البحرين
المزاج المزاج : حزينة

رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشقتك من اول نظرة    رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين يونيو 06, 2011 1:56 am

واخيراً بتقولو
وأخيراً بنجوف البارت

وهادا البارت

















البارت الثالث عشر
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:

وهوو كمان حضنها وقاام يمسح على شعرها بحنااان
وباسها على خدها
رنين:اهئ اهئ .... بابــــــا اهئ وينكــ يا بابــا
مسح على ظهرها بحنان وشوق وحب وعشق
ولهفه
رنين في احضان المجهول
رنين ضمت ****بقوه عشان تستمد في قوته
رنين:اشــ. اشـ ...اهئ اشرار
المجهول:من الأشرار
رنين:اشرار..اهئ رجال...اشرار
فجأة طاحت رنين مغمه عليهاا
وحملها ****للمستشفى ودق على مهند
والعم ناصر وجو ركيض للمستشفى لأنهم كانو في الشركه
طلع الدكتور
رامي:دكتوور بشر
الدكتوور:العمر لك
رااامي:لاااااااااااااااااااااااااااااا
::::::::::
مهند:رامي رامي قووم
رامي :رنين ..اه رنين..لا تروحي لاااا
مهند:رامي
كان مهند ورامي جالسين جمب بعض
والعم ناصرفي لحمام
رامي:رنين... لا تروحي.لالا رنين:انا احبــــك رنين
مهند:انصدم ..... رامي قووم
رامي:همممممممم...ها شنو رنين
طلع الدكتوور
رامي ركض لدكتوور
دكتور بشر
الدكتور:الحمدالله لحقتوها لاأن صابها انهيار عصبي
مهند:طيب شنوو راح تعملوو
الدكتووور:راح انخليها تحت المراقبه لمده 48 ساعه عشان نطمن
مهند:شكراا دكتووور ماقصرت
الدكتوور:العفوو هذا واجبنا
ورااح الدكتوور
رامي جلس على الكرسي يهمهم:هم هم
مهند:رامي
رامي :نعم
مهند:شنوو صار
رامي بربكه وتضييع المووضوع:اي صح قلت لسما وامي وهادي وهاني وخليل ورند
مهند عرف قصد رامي مهند:لا ماخبرتهم
رامي:خبرهم الحين وانا بخبر سما ورند ورامي
مهند:لا عيوني انا الي بخبر سما لأنها خطيبتي
رامي:هههههههه.....مستعجل الأخ ضحكتني ونا ما ودي اضحك
مهند :وش رايك ندخل على رنين
رامي بالهفه:اي.....وش تنتظر
ومهند:ههههه
رامي انتبه لحالا
دخلو على رنين
رامي ومهند :الحمدالله على السلامه
رنين:الله يسلمكم
ترررن <<كان هذا صوت تلفون مهند
مهند:هذا خليل
وطلع ببرى
رامي و رنين
لوحدهم
رنين منزله راسها
رامي:شـ..شنو صار
رنين:امم... كنت خارجه من الجامعه وفي رجالــ ممسكني من فمي وسحبني لسياره
رامي :لمسك......
رنين:لا...انا هربت من السياره وركضت بقوه للبيت
رامي في نفسه:لو لمسك الكلب لوالله اذببحه
رامي:اهااا
دخل مهند
مهند:العائلة الفضيله راح تجي الحين الكل خايف عليك رنين
رنين:انا مافيني شي ليش تخوفهم
مهند:كان لازم اقوول لهم ترى عمي برى يقلول يستحي يدخل
رنين:شنوو انا اطلع برى وهوو يدخل
مهند:طيب انا رايح انادي
طلع مهند ودخل معى العم ناصر
العم ناصر:سلامات رنين
رنين:الله يسلمك عمي
العم ناصر:شلونك الحين.؟!
رنين:الحمدالله عمي ....لحقوني والله انا كنت خبر خير
العم ناصر:بعيد الشر
رنين:هه الشر ما يجيك
....عمي متى يرخصوووني
العم ناصر:بعد يومين انشالله
رنين:انا ماحب المستشفى ونا صرت زينة خلوهم يرخصوني
العم ناصر:لازم يخلونك تحت المراقبة 48ساعة
رنين بخيبة:اها.....عمي ممكن اطلب طلب
العم ناصر:تفضلي..
رنين:محد يسألني شنووو صار
العم ناصر والي استغرب من طلب رنين:حاضر نآمريين امر بس انتي قومي بسلامة
رنين:انشالله ...والله الدكتوور مايقصر دكتوور ...
العم ناصر:اي لأن هاذه دكتوور فرنسي
... هنا اختيص عقل رنين بذكرى عائلتها
وطاحت لؤلؤة حارقة من عينها غصب عنها
ولحقتها لؤلؤة ثانية بس وقفت دموعها عن السيلان يوم سمعت صوته الحنون نفس الصووت نفص الصدى
: انا طالع اجيب نس كافييه....تردووون شي
العم ناصر:اي جيب لي قهوة سادة
رامي:مهند انت تريد شي
مهند:اي جيب 1 نس كافيه سكر زياده
رامي:رنين تبين شي تآآآمرين على شي
راح اتكلم بلسان رنين:
هنا انا حسيت بحرارة تسكني حسيت بصوته حب وحنان قوة صرامةحبيت الحياة لأن صار فيها شكرا لك ربي انك عرفتني علىي ووه قاعد يكلمني ياااي فرحه
اممم وش اقووول.... وه خلني اقوول اي شي لااموت من نظرات العشق خخخ خيالي وااسع المهم :ممم..
كيفك نس كافيه اي شي
رامي:حاااضر
وراح رامي للكوفي شووب
بعد خمس دقايق دق الباب
ودخل معى المشرووبات عطى مهند نس كافيه سكر زيادة عطى العم القهوة وعطاني نس كافيه بدوون سكر في عسل يعني سبشل ياااي حقي سبشل ويو حرة مهند ههه صج اني خبلة
اخذته وصارت يدي على يده شلت يدي بسرعة من الحرج وشربت النس كافيه كااان خيااال المهم بعد شي نص ساعة ماصر شي مهم جو العائلة
كلها جوو بيت العمي ناصر وبيت عمي احمد وبيت الخالة رزان وخالة منى ويع تقززت لأت سديم جت احسها مره ثقيلة وخصوا ان كان رامي بيخطبها .... العشق ممنوع بوجوودي
كانت الغرفة كبيرة مره دخلت سما على طول ضمتني لها حيل وقالت لي:سلامتك سلامتك فيك شي يعورك شي
قلت لهاوانا اضحك على حركتها :سلامتك مافيني شي
قالت لي :الحمدالله
قال مهند:لا والله انا زوجك والله اهي والله اني زعلاان .
الكل ضحك
كانت فاطمة تطالع رامي
قهرتني مره ليش تطالع برجاال >>>سويته ملكي هه
حبيت اخليها تشيل عينها عن رامي
قلت :فطووم عطيني لمخدة الي جنبك انكسر ظهري<<ادور اي شي عشان يهتم فيني وهي تشيل نظرها عنه لخذت المخده وخلتها وراي شفته يناظرني
فرحت مره لحتى ماتلاقت نظراتنا
حسيت روحي اعشق هالأنساان جمال لخلاق وسامه جسم هيبه شخصية صاحب هيبه
جه على بالي لو ادخل في عقلة واشوف في شنوو يفكر
كانت فاطمة تناظرني بقهر كأن حبيبها اهي مو انا
شفتها تسوي حركه متقصد وهي انها تكب كاس الموية الي عندها >>>ملاحظه فاطمه جالسة جنب رنين
علي اشتعلن نار الغضب والغيرة داخلي
حسيت اني ابي اضربها اكفخهااذبحها الكل ناظرنا
حملت حالي وقمت بالمريوول مال المستشفى
وكان قصير لتحت الركبة
والبنات ضحكو علي:هههه
انحرجن مرة وركض للحمام .
المهم دخلت الحمام وبدلت ولبست ملابس جديدة بس هل مرة طويلة>>>خخ مسكينة
طلعو الرجال عشان يخلونا براحتنا
استانست لأن فاطمة بتشيل عينها من رامي
وزعلت لأني بفارقه ...يووه اسغفر الله خخخ
وقالت لي رند:ويه شنوو صار لك رنين؟!
*****
خنقتني العبره تذكرت صدره الحاني
تذكرت المئاسي
خنقتني العبره وتذكر الماضي
تذكرت ذاك الحاني
وتذكرت ال قاسي
خنقتني العبرة وتذكرت الغالي
وكمان ذكرت لما ضمني
وقالي بشووق ضميني
قالي والعبرهه تخنقه يبي
يقولي
كلمه
احبك
تعني يحبني
خنقتني العبرومااضن الكل يدري يعني ايش احبه وحبني
تذكرت يوم ضمني له حيل
وقالي حلالي
لاتبكي
ونتي االغالي
خنقتني العبره لما ذكرت الماضي
وليتا يقولي
احبــــــــــــــــك
بقلمي
******
ماقلت شي ونزلت دمعة خوف من عيني دمعة حرقت عيني.
سما ورغد ناظروو رند نظرت عتااب
رند قالت بندم:والله موو قصدي
قلت :لاعادي ومسحت دمووعي
كنت احس حالي ضعيفةلازم ماابكي
قعدنا انسولف مشت خالتي رزان ومشت خاتي منى ببناتهم
جه على بالي رامي اصلا ماراح عن بالي
ياااي شووو حلوو
امم....لوزين يدخل علينا وووووووووهو
قالت لي رغد:الي ماخذ عقلش يتهنى في
ضحكت :ههههه
رندي:قاعدة وتتتبسم لنا
الكل:ههههه
قلت بهمس:اس لا تسمعكم مامتي(تقصد عايشة)
فجأة حسيت ان شي حاد انغرس في يدي
وصرخت بأعلى صوت:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
||
//
//
//
//
//
\\
انتهى البارت
توفعاتكم؟
شنوو صار لرنين؟؟
ذيلا الي مسكوو رنين منوو؟؟
وهل بعاودوون المحاولة؟؟؟
شنوو هدف فاطمة ؟؟؟
وسديم هل مخططة على شي جديد؟
نسرين وهاني؟؟
رند مع خالد شنوو هل راح يكوون بينهم شي؟؟؟








وهادا البارت إلي عقبه






























البارت الرابع عشر
>
>
>
<
<
<
فجأة حسيت ان شي حاد انغرس في يدي
وصرخت بأعلى صوت:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآه
الكل ناظرني
كآإآإنت حافه السرير حاده ونغرست يدي كآإآإن آام مو طبيعي
قمت ابجي من الألم
سمعنا صووت الباب:طق طق .... ودخل عمي ناصر وعمي احمد
قال عمي ناصر:شنوو صآإير
وقال عمي احمد:سمعنآإآ صووت صرخه
قلت لهم :يدي انجرحت
ناظرهآإآ عمي احمد وقااال :بل بل الجرح غزيير
وقال عمي نااصر:بررووح اناادي الممرضه
فجأه سمعت صوووت هز كيااني
كان صوووت راامي:اناا رآآآح انآآآديهآآ
غمزت لي رنيم >> مانسيتوها بنت الخاله رزاان
لماا سمعت صوته زااد بكاائي مادري ليييش!!
قال عمي ناصر :رووح ناديها ياله بسرعه
وقال رامي:حااضر يبه ورااح بسرعه
طقت الممرضه الباب ودخلت عقمت يدي بشي يحرق بعدين حطت قطن ولفت لي شاش ..... يالطييف الم موو طبيعي
بعد يومييين خرجووني
وكان مهند واايد يدخل غرفتنااا >>> مو عشااني
*******

يوم الخميس الساعه 3:00الظهر 3>

رند:يمه تامريين على شي
سما :مع سلامه يمه
رنين :باي مامتي
عايشه ام خليل:مع سلامه لا مابي شي .. بس ويين رايحين
رند:يمه برووح السووق ويا بت خالتي رنييم ودانه
ام خليل عايشه :ماشي يمه بس في محل السمه الشوييخ ... وطلعت رصيد..اعطيهم هاي الرصيد بيعطونش جلابيه مالتي حقت عرس سماا
رند :طـــيب يمه .. واخذت رصيد ,, وطلعت معه السوااق
السواق كومار :ماما وين تبي يرووح
رند:خذني لبيت ماما رزاان
سما :بعدين ودنا الستي
كومار :حاضرر ماما
***
في بيت الخاله رزاان
رنيم :داانو وش رايش البس هااي العبايه والله هااي
دانه :ديييك ونتي البش هااي الشيله واله هااي
رنييم :ماادري ..مادري البسي اي وحد >>وهي تحط الكحل
ردانه وهي تحط القلووز:وش رايش في هااي القلووس حلو واله اغيره
رنيم :اشووف ...لا مو حلو غيري
طق طق طق
دانه:ادخل
دخل محموود
محموود:وش عندكم رعد صاار له ساعه يناديكم
رنيم :والله .. ماسمعنا
محموود:زين زيين ..ادا كملتو رووحه له صقعني روح شوفهم روح شوفهم
دانه :اوكي يالله طس
محموود:نعم نعم طس وجهش انشالله قال طس قال
وطلع
ترررن
رنيم :يووه هاي رند اتصلت
رنيم:هلا
رند:جاهزيين
رنيم :لسه باقي اشوي
رند:يالله ياله انا قريبه دقيقتين وتنزلوو
رنيم:طيب
بعد خمس دقايق
نزلو
وركبو
دانه :سلام
رنيم :هلا
رنين :اهلين
سما ورند:وعليكم السلام
وصل الستي

كومار :ماما وصلنا
رند: يالله افتح الباب: نزل كومار
وفتح الباب
نزلو وكانو يتسوقوون
رند /بناات انا رايحه الشوييخ لأن امي تبيني اخذ جلابيتهاا
البنات :طيب
رراحت الشويخ وعطته الرصييد وعطاها الجلابيه
وهي طالعه
واحد يقوول لها:سلام
رند:وعليكم خيير اشتبي
سامي:ليه انتي كذا بارده بس تدريين يليق عليك
رند :اقوول طس
سامي:احترمي حالج .. بس تدرين مارا ح اسامحج الي اذا وغير نبرت صوته
والله بتشوفين شي مايعجبك
رند من الخووف حبت تسايره :طيب طيب
وعطاها الرقم وغمز لها ومشاا
كان في وااحد يرااقبها
وهوو خالد
خالد:والله وطلعتي *** يارند والله لعلمك كييف تتأدبي
____________
دقت رند للبنات
وقالو لها انهم عند باسكن روبنز
رااحت لهم ولا قالت لهم عن شي ورقم قطته في الزباله
واكلو في مطعم
ورجعوو
راحت رند لأمهاا
رند:يمه هااي االجلابيه
عايشه :شكرا يمه ..امم
رند :خيير يمه شنوو فيش
عايشه :والله صراحه ..خالتش منى خطبتك لودهاا خاالد
رند اتشقفت من الفرحه
انتي موافقه والله لا
رند بخجل وفرح :انا موافقه يمه
وراحت غرفتها
****
اليووم الثاني
الساعه 4:30
العصر
ام خليل (عايشه):آلوو
ام حسنين (الخاله منى):هلا بأختي
ام خليل:والله يامنى بغيتك في مووضووع
ام حسنين:خيرر
ام خليل:الخير بويهش رند وافقت
ام حسنين :هاااي الساع المباركه بس بقوول ليش شي بس مو تزعلي
ام خليل :لا مابزعل قووولي
ام حسنين :الولد مستعيل ويبي بس ملجه الأسبووع الجااي وبعدهاا يساافروون شهر العسل
ام خليل:والله مادري ...بس ادا البنت وافقت خلاص نتوكل على الله
ام حسنين:يالله مع سلامه
ام خليل/في أمان الله
راحت ام خليل لرند
ام خليل :رند بنتي
رند :هلا يمه
ام خليل:امم الصرااخه اتصلت لخاتك وقالت لي انه الولد مستعيل
ويبي الملكه بعد اسبووع
رند:طيب يمه ووين المشكله
ام خليل:من غير عرس بعدين ترووحون شهر العسل
رند بصدمه :شنووو!!
ام خليل :اي يمه عااد انا قلت لهاا اشوفش وكلمها
رند بغصه :طيب يمه
وراحت
مر الأسبووع بسرعه >>يعني باقي اسبووع على زوااج سماا
وجاه يووم الملجه
سوو العقد
الظهر
واليل االملجه
كانت رند عامل تسريحه مووف مرتفع لفووق وخل لقجام معرجه
وميك اب راسمه عينها بلكحل وعدساات زرقاء ورووجه وردي على شفايفها الملاينه نااعم وبودره
وفستانها كان مشدون للخلف بشريطه كبييييره طويل احمر وذهبي وعقد المااس ناعم حيييل وفصووص عل وجها
وفص الماس على سنها
وكماان فطووط على اظافرها الي عامله في منكيير بدير
وخاتف هلى شكر ورده ذهبيه وموزع عليها فصووص ذهبيه
كبير طالها ملااااااك قليل بحقهاا
اما خاااالد بدله سموووكن غااليه وسكسووعه مظبوطه
وعيونه العسليه المايله للبني انفه سله سييف
كااان وسييم مره
زفوهم وجلوهم
بعدهاا نطلقو للفندق
في الفندق
دخلت وعينها تلمع من الفرحه
وهو دخل ورااها جلست على الكرسي
خاالد :زيين قعتي على سريرك ماااشالله سيده عرفتي فين رااح تناامي
رند بصدمه :سريري .....
خالد بصراامه :اي سريرك
رند طاااحت دمعه حارقه من عينها العسليه المايله للأخضر مثل عين امهاا
وحملت حالها للحمااام
وقاالت في نفسها :انا لازم ماابكي عشاان ماكوون ضعيفه بس اهوو ليش يعاملني جدي
شالت المك اب وشااالت الفستاان واخذت شوور سااخن ولبست برمودا زهري
وفانيله فيروزيه طويله لنص الفخد فيها وروود زهريه عاريه الأكماام ولبست عليهااااالرووب
ولمت شعرهاا ذييل الحصاان
ودعت ربهاا واخذت لحاف ونامت على الكنبه
اما اهو اخذ شوور ولبس شورت من دوون بلووزه
وناام
#####
الساعه 7:55
جلسن من نومهاا
اخذت شوور
ولبست تنوره انص لفحد
لونها بني
وبلوزه بيج في شخابيط بالبني
وصندل بيج وخلت شعرهاا الحرير من ماتربطوو
بس لبست تاج بيج وبني
وسويرا بيج وبني وساعه بنيه ورسمت عينها بالحل وحكت شخطه اخضر بعد الكحل عشاان يبرز لون عينها االمايل للأخضر
ورتبت شنطتها وشنطته وبرزت له قمييص عنابي
وجينز ازرق مايل للبنفسجي وقطعه بنفسجه
وساعه سوده وجوتي رسمي بني
ولسه هوو ماقاام
قااامت بتجلسه
رند:خاالد ..خااالد قووم يالله صاارت الساعه 10:15
خالد:هممم ....فطووم الحيين بقووم ...وتقلب
رند:انا مو فطووم انا رند
فز خاالد:رند ... شنوو جابــ .. يوه صح
المهم برزي الشنط
رند :جهزتهم
قاام خالد ونصدم من الملااك الي قدامه
وجلس يناظرهاا
رند:خيير مضيع شي فيني
خالد وقف ومسك يدهاا بقوووه
خالد:احترمي حاالك لما تكلميني فاهمه
رند من فرط الألم واعيونه اليتغير شكلهاا :فاهمه ..اهئ .اهئ آآه
خاالد:اي كذا تكلميني وفكها ورااح اخد له شوور
وطلع ولبس الثيااب الي جهزنه له
وغمرت ريحت عطرهاا (عطر(212)خطيير امووت علي
شافها قاعده على الكنبه وقعد يتأملها لما تحركت انتبه لحاله
وسج شعر بطريقه خطير
راحوو المطاار >>طيارتهم الساعه 12
ركبو الطياره تم اعلان عن انه الطياره بتقلع
في اثنا ء الطيراان صااار اهتزااز شديد في طياره
رند:اه... ومسكت يده من دوون شعور وهوو كمات بادلها مسكت اليد
المضيفه :دونت سكيرد ات اس جست اير تريبيونالس>>لا تخافو انها فقط مطباات هوائيه
انتبه على ايادي بعض حملت رند ايدها بسرعه لحظنهاا
خالد بسخريه :هه
اعلن عن توقف الطائره على ارض فرنسا >>حلمي اسافر لهاا
وتجهوو الى الفندق
رمت رند حالهاا على سرير ورااحت في نومه عميقه
شافها خالد
خالد فسخ بلوزته وناام جنبهآإآإ


الساااعه 9:36
قعدت رند من النووم لقت حالهااا في حضنه
قامت بسرعه وخدودهاا محمره
اخذت شوور ورتبت الملابس ملاتها ومالته
وغيرت الثيابهاا لبست بلوزه مافيها كم سوده
وتحت الصدر حزاام ابيص عرييض
وتنووره بيضه في خطووط سوده لنص الفخد وصندل اسوود ولبست على شعرهاا تااج اسوود وفاكته
ورسمت عيووونها بلكحل الأسوورد وحطت رووج زهري فاتح وتعطرت بعطر(212)
ولبست عقد فضه في قصوص يوده وبيضه
وخاتم ورده بيضه وفيها فص اسوود كبير وتراكي سوده
وساعه سووده وسويرده سوده كمان في نفس اليد الي فيهاا السااعه
جلست على الكنبه بملل
قامت :بتقعد خاالد ... مالقته على السرير استغربت
حست بيد تحااوط خصرهاا
خالد:يعني اتسوي لي اغراااء
رند بعدته عنها بقهر :انا زوجت ياخالد لا تنسى على سنه الله ورسووله
خاالد:ماأ لي الشرف ان تكوون زووجتي صاايعه ونا اخذتك بس عشاان اعطييك درس ورااح اطلقك >> وكمل بضحكه سخرييه ... هههه ياحرم خاالد انا يووعان وابي اكل سوي لي شي
رند تخصرت وشوي وتبكي بس اهي حالفه على حالها ماتعمل حالها ضعيفه :لا والله شايفني خدامه والله شوو
خالد:الخدم اشرف منك
رند بألم :لعلمك انا اشرف منك ياحقير يانذل
خالد مسك فكهاا بقوه :انا براوييك الحقاره ونذاله شلون باسها وسحب شعرها بقوه ورمااها على الكنبه وتفل عليهاا ودخل المطبخ
رند قاعده تحااول تخبي المهااا :مارااح ابكي يانـــذل
مارااح اخلييك تفرح ونتا تعذبني والتفو عليك
طلع لها بكاس الماي وفي اعيوونه الشرار وضرب الكاس في الجداار وصاار القزاز في يدده وطلللع الدم
:::::::::
انهى الباارت
ابي اشووف تفااعل البارت طوييل
توقعاتكم :
شنوو نهايه خالد ورند؟؟
خاالد يده شنوو بصيير لها ؟؟
رنين ورامي؟؟
سماا ومهند ؟؟
يالله انتظرووني في البارت الجااي





وتحياتي icon47













الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
safa al7ria
مشرفة
safa al7ria


الجنس : انثى عدد المساهمات : 258
نقاط : 343
تاريخ التسجيل : 15/04/2011
العمر : 27
الموقع : البحرين
المزاج المزاج : :'( :'( :'(

رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشقتك من اول نظرة    رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين يونيو 06, 2011 3:37 am

يسلمو عالبارت ..

في انتظار البارت الجاي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kalkool
Admin
kalkool


الجنس : انثى عدد المساهمات : 217
نقاط : 271
تاريخ التسجيل : 15/04/2011
العمر : 26

رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشقتك من اول نظرة    رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين يونيو 06, 2011 5:54 pm

انتهى الباارت
لازم امس قارتنه ووديت الصفحة حق اقراه .. بس توي قارتنه وكملته رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 1371890812

ابي اشووف تفااعل البارت طوييل
مآ تامرين بشي ثاني رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 488236116

توقعاتكم :
انشاء الله تكون صح عاد رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 488236116

شنوو نهايه خالد ورند؟؟
احس رند الي بتنتصر رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 3782987645

خاالد يده شنوو بصيير لها ؟؟
بيسوين ليها بتر رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 488236116

رنين ورامي؟؟
بيتزوجون رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 1465046344

سماا ومهند ؟؟
عادي بيكملون حياتهم رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 488236116

يالله انتظرووني في البارت الجااي
أكيد بننتظرش بدون ما تقولي رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 1418965112 ونتمنى تخلينه بأسرع وقت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ahlam4.yoo7.com
فتاة الأحلام
مشرفة
فتاة الأحلام


الجنس : انثى عدد المساهمات : 76
نقاط : 102
تاريخ التسجيل : 16/04/2011
العمر : 27
الموقع : البحرين
المزاج المزاج : حزينة

رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشقتك من اول نظرة    رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين يونيو 06, 2011 11:12 pm

البارت الخــ 5 ـــامس عــ 10 ـــشر
|
|
|
|
|
|
ه تحااول تخبي المهااا :مارااح ابكي يانـــذل رند قاعد
مارااح اخلييك تفرح ونتا تعذبني والتفو عليك
طلع لها بكاس الماي وفي اعيوونه الشرار وضرب الكاس في الجداار وصاار القزاز في يدده وطلللع الدم
رند بخوووف ركضت له وقامت تناااظر يده وتمسح علييها بحناا ن مره وحده تغيرت نظرتها من حنان إلى ***ركظت لشنطتها وطلعت
*****
في بيت العم ناصر<<من زمان عنهم
في الحديقه :
رامي:هلا بالحبيب
:هلا فييك ..اخبارك
رامي:والله زيين دام انت بخير
:كفو فيك بس ياسبع
رامي:يوزر سيف عن هل كلام انا مو مرااهق تقوول سبع
يوسف من ربع رامي ومهند يعرفه اياندونه(يوزر سيف):مسامحه ياشيخ
رامي:هههه .. مره وحد شييخ
يوسف(يوزر سيف):اهوو دوختنا انت مووو عاجبك شي شنووو فييك صاير مره متغير هل االأياام
رامي: اخ .,,بس امووت فييها احبهاا
يوزر سيف:منهي
رامي:انت وش دخلك ليكوون تبي نغازلها
يوزر سيف:ههه لا خلا ص انجن الولد خلاص عرفت وش اسمييك ياروميوو زمانك بس ابي اعرف منهي جووولييت
رامي:هاهاها تخفف من دمك الثقييل يعني المهم
اهي تصيير لي
يووزر سييف:ليكون الجييكره سديم
رامي:شنوو اخر عمري اخذها هل الصايعه
اي جييكره انت جمااال جماال شقرا وعين زرقا
وجسم واخلااااق ..اخ بس
يووزر سييف:انجنييت انت
رامي:...........
يوزر سيف :هي انت وين رحت يابوو احلام ورديه
رامي:..............
يووزر سيف:خخخ هيي وينك ياروميو زماانك
رامي:..........
يوووسف بصراااااخ : يماااااار>> لقب راامي في شله
لا خلاص لازم انقوول لدنهم >> لقب مهند في شله
رامي اوتعى:هاا شنوو تبي يالله طس
يوزر سيف:طس وجهك انشاالله يالله بايوو يل عااشق الولهان
رامي:يوزر سييف
يووزر سيف>> اقرب وااحد في شله لهم :لبييه
فدييت الخجللان انا
رامي:هي انت موو قاعد تغازلني
يوزر سييف:هههههه اخر عمري
رامي: خل كلامك المعسوول حق شيمااء مو لي
يووزر سيف:اهووو دكرتني متهااوش ويااها انا طلبتك ساعدني
رامي :وش صاار
يووزر سييف: ماايصيير عل تلفوون لا زم نشووف بغعض
رامي يسوي حاله بنت :زيه ماقد اخااف تغازلني
يوزر سبيف ماات ضحك :هاهاااهااها >ههه مايلييق علييك
رامي:المهم متى نتقاابل
يوزر سيف: اليووم فااضي شيي
رامي : اليووم عندي شغل في شركه لي الساعه سبع ونص خلي القااء ثماان مر علي الشركه اوكي
يوزر سيف:اوكي يالله باي
رامي \في امان الله
******
عند البناات
رنين:والله لرند وحشه
سما\ونا ماملي عيينك
رنين\موهذه القصد يعني وحشتنا كانت مسويه جوو
سما\ ماني مصدقه شلوون كلشي صاار بسرعه ونخطبت للخاالد
رنين بغمزه\ونتي بعد بسرعه اخذتين اخوي مني قبل يمووت علي والحين ولا عاطني وجه ولا فيسني
سما\ ههههه
رنين\ والله \\\\ خنقه البينت بطلع الحدييقه اشووي
سماا\انا بسوي البحث مال الجامعه ولحقك
رنين\ طيب \\\\وراحت
وهي طالعه سمعت صوته الي يأسر
وقعدت تسمع حجيي ونفجعت بلكلام الي سمعته
ونسمات الهوا تطير شهرهاا
وهي تحط شعرها خلف اذنها راحت قبل لا يلاحظها وقعدت عل المرجيحه وغمضت عيينها وشغلت في بيبي \\الكل يعرفه@بلاك بيري@ موسيقى حزينه
وغمضت عينها وتمرجحت وجت اغنيه احبك وحب الي مثل قلبي يحبك :اعشق هل اغنيه
وقامت تغني بصووتها العذب وكلمات الي تطلع من قلبها\\\
احبك وحب الي مثل قلبي يحبك
احبك وحب الي مثل قلبي يحبك
وماهي اي كلمه وبس
كلمه من قلبي لقلبك
وماهي اي كلمه وبس
كلمه من قلبي لقلبك
وماهي اي كلمه وبس
كلمه من قلبي لقلبك
احبك
محد غيرك سكن قلبي
محد غيرك ملك حبي
محد غيرك لوحدك بس
دواي وراحتي وطبي
محمد غيرك سكن قلبي محمد غيرك ملك حبي محد غييرك لوحك بس دوواي وراحتي وطبي
\\\\\\
التفت للي يصفق
****
عند رند وخالد
رند بخوووف ركضت له وقامت تناااظر يده وتمسح علييها بحناا ن مره وحده تغيرت نظرتها من حنان إلى ***ركظت لشنطتها وطلعت شاش وغطن وملقك وزجاجه فيها سائل ارجواني
وركضت له وشافت قاله يده ووجه منعفس
اخذته وقعدتته عل الكنبه واخذت يده واخذت كلينكس معقم وعقم حوالي الجرح اخذت الملقط عشان اتشيل الزجاجه وصرخ \آآه
رند\ماعلي حبيبي|ماتدرووون هااي الكلمه وش سوت في خاالد
وشالت الزجااجه
للعلم رند من كم شهر تخرجت وللحين تتنتظر كليه الطب تقبلهاا __ بتصير نييرس ممرضه |\نسبتها 91
حطن السائل الأرجواني وباست الشرح وحطت قطت ولفت الشاااش
خالد بألم داخلي\ لييش ~~~
رند |ليش شنوو!!
خالد\ انا قسيت علييك ونتي تعالجي الجرح
رند بألم \ قلب نا يسمحلي اني اهدك ونت ززروجي
خاال وملامح وجه تغيير ولي مافاتت رند\تبين تستغلين ضعفي
رند عصبت قامت تغسل يدهاا
خاالد انسدح عل الكنبه وتلحف وغمض عينه وما حس بحاله وناام
طلعت رند>>يعني ويين انام انا الحيين
قامت اخذت البطانيه وتلحفت ونامت على الارض
>>>>خوخي خوخي
قعدت من ألم الشي الي طاح عليها
فتحت عينها ونصدمت
وقاامت تضحك بهستريه :هههههههههههههه
فتح عينه خالد :يووو وشافها تضحك علي قام ضحك على شكلها هههههههههههههههههه
وقعدو كل واحد يضحك على الثااني
*****
في بيت العم ناصر
تحديداا في الحدييقه
التفت للي يصفق
:صووووتك خطير
رنين بخجل\تسلم
رامي:يسلم هل الصووت العذب
رنين اول مره يككون بيني وبينه حوواار ياربيي:دانكشن_____ بتسئلوون يعني اييش
يعني شكرا بلألماني ولفرنسي
رامي – العفوو بس انا ماقلت شي غيير الحقيقه
رنين\\ميرسي \\مافي حد مايعرف هل كلمه
رااح رامي
****
عند رند وخاالد
رند\اممم
خاالد\خيير عنك شي
رند\امم بصراحه جووعانه
خالد\في اخترااع اسمه المطبخ والله تبيني انا اسويلش
رند \ لا شكرا وقامت وسوت لها شاااي بلحلييب
0000000000000
في الشركه
رامي قاعد على مكتبه
ماسك القلم وقاعد يلعب في وحاط رجل عل رجل ومتسند وفي اليد الثانيه اورااق
فجأه
طق طق طــق
رامي\ادخل
دخل يوزر سيف
يوزر سيف\هلا يمار \\مانسيتولقبه
رامي\اهلين بك
خلنا نرووح الكووفي شوووب
يوزر سيف :اوكي
في الكوفي شوب
رامي\ شنو صآإآإر
يوزر سيف\الله يسلمك انا كنت بالحديقه ومره وحده جت لي وحده وضمتني من الخلف وقالت احبك الى شيماء جايه وشافت البنت متعلقه فيني
وقالت يخاااين
رامي\ طيب منهي الي مسكتك قوول لها السالفه يمكن تتفهم
يوزر سيف\والله مادري من اهي
رامي\ والله سالفتك معقده بس مالييك اله انك تكتب رساله مكتووب فيها الي قلته لي وتعطهيا مع ورده رووز __احلى نووع عندي
اعطها ايا بطريقه غير مباشره
وسوي اشياء فيها يعني رؤومنسيه
يووزر سيف\ والله اني احيك يرامي انزين الحين ماقلتلي منهي الشقر الي اسرتك
رامي \اخ بس يبنت العمم بنت عمي اسمها رنين شقرا وعينها زرقا وطيوووبه وقلبها صافي اهي اتصير اخت مهند ياربي جماال مو طبيعي ولا يوفتك اليووم لما سكرت من عندك كنت بالحديقه رحت بدخل البيت سمعتها تغني اغنيه احبك وحب الي مثل قلبي يحبك ومغمضه عينها العذا ب المكحله الي صارت خووقان وشعرها يطير مع الهوا وصوتها العذاااب وووقعد يتحلم
يووزر سيف يبي اغيض رامي\ شكلي بكنسل على شيماءء لسه ماشفتها وعجبتني عجل لو شفتهاا
اوتعه عل كف هز كيانه وقاام يضحك على رامي الي تغيير شكله\ههههههههههههه
رامي\جازاتي اقعد انصحك يلي ما تستاهل
يوزر سيف\ترى ما بنساها لك
هههه والله لو شفت شكلك حزتهاا
رامي\ اقوول وش تبي تشرب
يوزر سيف \ امم بس عل حساابك
رامي\ التخاف على حسابي بس خلصني وش تشوب
يوزر سيف\امم ---ليموون
رامي\ قرسوون
القرسوون \نعم استاز –مصري

رامي\ جــيب واحد عصير ليموون وواحد مانجوو فرش
القرسوون\حاضر استاز ايشي تاني ==قالها بقلت ادب
رامي\احترم حالك وتكلم معاي عدل
القرسوون\يختي اسم لله
رامي\ اذلف عن وجهي
يووزر سيف\هي يالحبيب وش بلاك
رامي\انا ماشي
يووزر سيف\ فهمت الحيين عشان ماتدفع الحسااب
رامي\\اهوو غربلتنا يالله طس
يوزر سيف\طس وجهك انشالله روميوو ومشا بسرعه
\\\\\\\\\\\\\
في بيت العم نااصر
دخلت رنين الغرفه بملل
وفتحت الاب شافت مسن سما شغاال
شافت ايميل رامي قاعد
وكلمها وقال
نك نيم سما
شوف هذي رووح على شوفتك مشتاقه
نك نيم رامي
يا جبل مايهزك ريح\هلا
شووف هذي الرووح على شوفتك مشتاقه:اهليين انا مو سما انا رنين
ياجبل ما يهزك ريح\هل فيش ممكن تعطييني ايميلك
شووف هذي الرووح على شووفتك مشتااقه\اي تفضل $$$$$$$$$
سجلت رنين خرووج من ايميل سما ودخلت على ايميلها
نك نيم رنين\
احبك لو كل الناس ضدي
مايهمني المهم انك معي\هلا
نك نيم رامي غيره
كان قلبي من حجر لاكن من شفت عيونك صار من سهر\اهلين اخبارك
احبك لو كل الناس ضدي مايهمني المهم انك معي \الحمدالله ونت
كان قلبي من حجر لاكم مشفت عيونك صار من سهر\دوم انشالله انا بخير دامك بخييرك
احبك لو كل الناس ضدي ما يهمني المهم انك معي\تسلم اخبار الشغل وشلوون مهند مع الشغل
كان قلبي من حجر لاكن من شفتك صار من سهر\الحمدالله ماشالله علي شغييل
احبك لو كل الناس ضدي مايهمني المهم انك معي\هه الحمدالله طلع على البابا
****
صارت رنين اكثير تقعد على مسن بس عشاانتكلم رامي وهو نفش الشي
مر اسبووع وجاا يووم الزوواج
وكانت البطاقات مكتووب فيهاا
دعوه لحضوور حفل زواج
عائله آل بحر بين
سما ناصر&مهند طارق

نرجو الحضوور بتاريخ
7\4\2011م
في القاعه الربعه مطعم مرمريزالذي يقع في صفحات روايه عشقتك من اول نظره
ونتمنا لهم الحيات الهنيئه
\\\\
\\\\
\\\\
انتهى البارت
توقعاتكم
رند وخالد؟
رنين ورامي؟
مهند وسما؟
خليل ورغد؟
نسرين وهاني؟






















البارت السادس عشر
"
"
"
"
"
كانت سما لا بسه :فستان ابيض ضيق من الصدر
وبعدين شيفون >خلق شفاف
نازل لين الخص
بعدين ورور نازله لتخحت وطوييل
الوروور ارجوانيه مرفوع شعرها نازله خصلات معرجه وميك آب وكحل راسمه عيونها وحاطه عدسات خضراوشخط اخضر بخ الكحل الأسود وشدوو مخلووط اصفر بنفسجس اسوود وفصود وحاطه لون زهري رائع على شفايفها المليانه وحاطه >ماعرف شنو اتسمونها في السعوديه<فوق راسها بآناقه ونازل من الطرحه وروورد صااير بشكل خطير
رنين:
لا بسه فستان احمر في شريطه سوده من الرقبه بهعدين واسه احمر
وكعب احمر في شريطه سوده هو اغلبه اسيور لتحت لنص القدم وسويرات سوده وشعرها مرفوع بشريطه سوده من جهة اليمين بعدين كيرلي
رند:
ماراح تحظر العرس لأنها في شهر العسل
نسرين :
لابسه فستان فيروزي واسه لأنها حامل وبطنها كبر
سديم :>>اتمسخروو على لبسهاا
لابسه فستان مخصر مره ضيق جسمها وردي وفي سير ازرق لفوق الركبه ومفتوح لنص الفخد وكعب رفيع مره لونه ازرق
وسويرات رقه وحاطه شدوو ازرف وحاطه عدسات زرقا وحاطه قلوس وردي وشعرها كيريلي >>مثل السودانييين .......نص الصدر يطلع
فاطمه :
فستان اصفر منقط اسود
وشدو اسود
وكعب اسود
رنيم :
فستان وردي عند الخصر في وروود حمرا
دانه :
مثل رنيم
رغد:
فستان سماوي عاري الأكمام
وفي قطعه بنيه نازله من الكتق
صندل بني
واكسسوارات بنيه
وشدو بني وسماوي
وروج وردي ناعم وشعرها مرمي من عامله في شي طالعه جنان
شهد ورشى >بنت عمهم احمد 11 سنه>>اذكركم بث
لا بسين صيني وعاملين لهم تسريحه صينيه وجزمه مثل الصينين
مهند مندون مقدمات :
جنااااااااااان
جنااااااااااان
جنااااااااااان
جنااااااااااان
قمر شعره الأشقر وعينيه الزرقااوبدله السموكن
وسكسوكه والغمازات هووويا رنيين متميزيين بغمازاتهم الي على جنب
اعلنو عن دخوول العروسين
وكل لبس العبايات
ونسواان :كلللووولييش
البنات اكلو مهند بعيونهم
زفوهم وكملو وركبو اخوان سما المسرح ورقصو والعم احمد بعد والعم ناصر رقصو على المسرح وصوروو
طلعو مهند واخوان والعمام ورقصوو
حتى رنين رقصت والكل انبهر من رقصها الخطيير
ورقصوو سما معاهم وصوروو صور محرجه
وتجهوو للفندق
و..................
*************
بعد كم اسبووع ""
سما:حاامل
سديم:قرييب الولاده
رنين:اطورت علاقتها برامي
****
في يووم عوم العم احمد العم ناصر على الغذا في بيتهم
الكل مستانس
الرجاال في المجلس
وبنات في صالة:
رغد:رشوووو يالحمارة جيبي شنطتي
رشى:ماني
شهد:لا تأتينها سنطتهاا لسى
رشى:لاتخافين شهووود ماراح اعطيهااا
رغد :الله وطلع لكم السان بعد
وقامو يتراكضوون
انخشوو في المطبخ
ورغد طلعت برى ادوور عنهم
وركضت ونصدمت في شخص وختا توازنهاا
ومسكت في الشخص وطاحت اهي واهوو على بعض
همس في اذنهاا/احبك
رغد من بين ادموعهااا عرفته:اهئ انا كمان احبك
وقامت ركضضت
عند البناات &&
نسرين :خالتي عطيني سكر من جنبك
ام خليل:لا يمة مو بزين الك السكر
نسرين :خالتي معليــ×××× آه آه آه
فطوم:نسرين
نسرين :آه عم اولد آه
سما:لحظة اتصل لهاني
سما:هاني الحق علينا
وقف هاني
هاني:شنوو صاير
سما:نسرين تولد
هاني:شنوو
جاااي
طلوعهاا
اخذوو
نسرين للمستشفى
وبعد ساعات من الأنتظار
طلع الدكتوور
الدكتور:حالتهاا خطيرة احتمال اهي معى الجنين يروحو وحتمال بس الجنين وكمان احتمال بس اهي وراح نعمل لها قيصرية
هاني انها علىالأرض\نسريــــــــــــــــــــن
الكل خافو علي وعلى نسرين وبدا الصيااح
ام خليل:الله يقومها بسلامة
هاني:لا تموتين لا تموتين انا احبكـ
وبعد ساعاات طويلة من الأنتظار
طلع الدكتوور ووأهو منزل راسة ودم مغطيته
:
مبرووك جابت بنت
هاني :صدق دكتوور
الدكتور:
اي نعم وتقدر ترووح تسجلهاا
سجل هاني البنت بأسم تولين
الي متفق اهو مع نسرين علي
بعد كم يوم
طلعت نسرين من المستشفى
××××××××××
في لندن مدينة الضباب
خالد جـــالس على لابتب بتاعه
رند:خاااــــــ خالد
خالد وعيونة على الشاشه :شنو تبين
رند:ابي ادق على هلي من زمان عنهم
خالد وعلى وضعيتة:احلمي انسي هلك
رند :ان نذل حقير وراحت بتمشي حست بألم في راسها من قوة شد شرعهاا
:آه خالد اتركني أه خالد
خالد:مييييييين هو الحقييير النذل
وقام رفسهاا وقام يضربهاا
رماها على الأرض رند من بين آلماها:
ضمته وقالت :احــــــ[ب]ــك
اهني خاالد ماقدر يتحمل
وبادلهاا الأحضان
...××××××
(*********)
في بيت العم ناصر الكل مشتمع بمناسبة الولادة
الرجال وبنات في الصاالة
رغد قامت >>على الحماام
قام خليل لحقهاا
رغد :شنوو تبي
خليل:تقبليين تتزوجيين
صــــــد مة
رغد :احــــ[ب]ــك
وراحت
<<<<&&&&&&
بعد مروور ايــــ[ا]م
دخل كومار >>السايق
البيت وهو يصيح
شافته ام خليل:شنوو فييك كوومار
كومار وهو يصيح:ماما بيبي مال انا مرييض انا لازم يساافر بنقلادش بس ماما انا مافي فلووس
ام خليل:راح اخبر ناصر وراح يحجز لك لا تا كل هم
كومار:سكرا ماما
!!!!!!!!!اتبهوو اهااي النقطة ^^
>انتهى البارت<

ادري قصير بس والله عندي اختبارات













تحياتي icon47






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتاة الأحلام
مشرفة
فتاة الأحلام


الجنس : انثى عدد المساهمات : 76
نقاط : 102
تاريخ التسجيل : 16/04/2011
العمر : 27
الموقع : البحرين
المزاج المزاج : حزينة

رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشقتك من اول نظرة    رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين يونيو 06, 2011 11:13 pm

البارت الخــ 5 ـــامس عــ 10 ـــشر
|
|
|
|
|
|
ه تحااول تخبي المهااا :مارااح ابكي يانـــذل رند قاعد
مارااح اخلييك تفرح ونتا تعذبني والتفو عليك
طلع لها بكاس الماي وفي اعيوونه الشرار وضرب الكاس في الجداار وصاار القزاز في يدده وطلللع الدم
رند بخوووف ركضت له وقامت تناااظر يده وتمسح علييها بحناا ن مره وحده تغيرت نظرتها من حنان إلى ***ركظت لشنطتها وطلعت
*****
في بيت العم ناصر<<من زمان عنهم
في الحديقه :
رامي:هلا بالحبيب
:هلا فييك ..اخبارك
رامي:والله زيين دام انت بخير
:كفو فيك بس ياسبع
رامي:يوزر سيف عن هل كلام انا مو مرااهق تقوول سبع
يوسف من ربع رامي ومهند يعرفه اياندونه(يوزر سيف):مسامحه ياشيخ
رامي:هههه .. مره وحد شييخ
يوسف(يوزر سيف):اهوو دوختنا انت مووو عاجبك شي شنووو فييك صاير مره متغير هل االأياام
رامي: اخ .,,بس امووت فييها احبهاا
يوزر سيف:منهي
رامي:انت وش دخلك ليكوون تبي نغازلها
يوزر سيف:ههه لا خلا ص انجن الولد خلاص عرفت وش اسمييك ياروميوو زمانك بس ابي اعرف منهي جووولييت
رامي:هاهاها تخفف من دمك الثقييل يعني المهم
اهي تصيير لي
يووزر سييف:ليكون الجييكره سديم
رامي:شنوو اخر عمري اخذها هل الصايعه
اي جييكره انت جمااال جماال شقرا وعين زرقا
وجسم واخلااااق ..اخ بس
يووزر سييف:انجنييت انت
رامي:...........
يوزر سيف :هي انت وين رحت يابوو احلام ورديه
رامي:..............
يووزر سيف:خخخ هيي وينك ياروميو زماانك
رامي:..........
يوووسف بصراااااخ : يماااااار>> لقب راامي في شله
لا خلاص لازم انقوول لدنهم >> لقب مهند في شله
رامي اوتعى:هاا شنوو تبي يالله طس
يوزر سيف:طس وجهك انشاالله يالله بايوو يل عااشق الولهان
رامي:يوزر سييف
يووزر سيف>> اقرب وااحد في شله لهم :لبييه
فدييت الخجللان انا
رامي:هي انت موو قاعد تغازلني
يوزر سييف:هههههه اخر عمري
رامي: خل كلامك المعسوول حق شيمااء مو لي
يووزر سيف:اهووو دكرتني متهااوش ويااها انا طلبتك ساعدني
رامي :وش صاار
يووزر سييف: ماايصيير عل تلفوون لا زم نشووف بغعض
رامي يسوي حاله بنت :زيه ماقد اخااف تغازلني
يوزر سبيف ماات ضحك :هاهاااهااها >ههه مايلييق علييك
رامي:المهم متى نتقاابل
يوزر سيف: اليووم فااضي شيي
رامي : اليووم عندي شغل في شركه لي الساعه سبع ونص خلي القااء ثماان مر علي الشركه اوكي
يوزر سيف:اوكي يالله باي
رامي \في امان الله
******
عند البناات
رنين:والله لرند وحشه
سما\ونا ماملي عيينك
رنين\موهذه القصد يعني وحشتنا كانت مسويه جوو
سما\ ماني مصدقه شلوون كلشي صاار بسرعه ونخطبت للخاالد
رنين بغمزه\ونتي بعد بسرعه اخذتين اخوي مني قبل يمووت علي والحين ولا عاطني وجه ولا فيسني
سما\ ههههه
رنين\ والله \\\\ خنقه البينت بطلع الحدييقه اشووي
سماا\انا بسوي البحث مال الجامعه ولحقك
رنين\ طيب \\\\وراحت
وهي طالعه سمعت صوته الي يأسر
وقعدت تسمع حجيي ونفجعت بلكلام الي سمعته
ونسمات الهوا تطير شهرهاا
وهي تحط شعرها خلف اذنها راحت قبل لا يلاحظها وقعدت عل المرجيحه وغمضت عيينها وشغلت في بيبي \\الكل يعرفه@بلاك بيري@ موسيقى حزينه
وغمضت عينها وتمرجحت وجت اغنيه احبك وحب الي مثل قلبي يحبك :اعشق هل اغنيه
وقامت تغني بصووتها العذب وكلمات الي تطلع من قلبها\\\
احبك وحب الي مثل قلبي يحبك
احبك وحب الي مثل قلبي يحبك
وماهي اي كلمه وبس
كلمه من قلبي لقلبك
وماهي اي كلمه وبس
كلمه من قلبي لقلبك
وماهي اي كلمه وبس
كلمه من قلبي لقلبك
احبك
محد غيرك سكن قلبي
محد غيرك ملك حبي
محد غيرك لوحدك بس
دواي وراحتي وطبي
محمد غيرك سكن قلبي محمد غيرك ملك حبي محد غييرك لوحك بس دوواي وراحتي وطبي
\\\\\\
التفت للي يصفق
****
عند رند وخالد
رند بخوووف ركضت له وقامت تناااظر يده وتمسح علييها بحناا ن مره وحده تغيرت نظرتها من حنان إلى ***ركظت لشنطتها وطلعت شاش وغطن وملقك وزجاجه فيها سائل ارجواني
وركضت له وشافت قاله يده ووجه منعفس
اخذته وقعدتته عل الكنبه واخذت يده واخذت كلينكس معقم وعقم حوالي الجرح اخذت الملقط عشان اتشيل الزجاجه وصرخ \آآه
رند\ماعلي حبيبي|ماتدرووون هااي الكلمه وش سوت في خاالد
وشالت الزجااجه
للعلم رند من كم شهر تخرجت وللحين تتنتظر كليه الطب تقبلهاا __ بتصير نييرس ممرضه |\نسبتها 91
حطن السائل الأرجواني وباست الشرح وحطت قطت ولفت الشاااش
خالد بألم داخلي\ لييش ~~~
رند |ليش شنوو!!
خالد\ انا قسيت علييك ونتي تعالجي الجرح
رند بألم \ قلب نا يسمحلي اني اهدك ونت ززروجي
خاال وملامح وجه تغيير ولي مافاتت رند\تبين تستغلين ضعفي
رند عصبت قامت تغسل يدهاا
خاالد انسدح عل الكنبه وتلحف وغمض عينه وما حس بحاله وناام
طلعت رند>>يعني ويين انام انا الحيين
قامت اخذت البطانيه وتلحفت ونامت على الارض
>>>>خوخي خوخي
قعدت من ألم الشي الي طاح عليها
فتحت عينها ونصدمت
وقاامت تضحك بهستريه :هههههههههههههه
فتح عينه خالد :يووو وشافها تضحك علي قام ضحك على شكلها هههههههههههههههههه
وقعدو كل واحد يضحك على الثااني
*****
في بيت العم ناصر
تحديداا في الحدييقه
التفت للي يصفق
:صووووتك خطير
رنين بخجل\تسلم
رامي:يسلم هل الصووت العذب
رنين اول مره يككون بيني وبينه حوواار ياربيي:دانكشن_____ بتسئلوون يعني اييش
يعني شكرا بلألماني ولفرنسي
رامي – العفوو بس انا ماقلت شي غيير الحقيقه
رنين\\ميرسي \\مافي حد مايعرف هل كلمه
رااح رامي
****
عند رند وخاالد
رند\اممم
خاالد\خيير عنك شي
رند\امم بصراحه جووعانه
خالد\في اخترااع اسمه المطبخ والله تبيني انا اسويلش
رند \ لا شكرا وقامت وسوت لها شاااي بلحلييب
0000000000000
في الشركه
رامي قاعد على مكتبه
ماسك القلم وقاعد يلعب في وحاط رجل عل رجل ومتسند وفي اليد الثانيه اورااق
فجأه
طق طق طــق
رامي\ادخل
دخل يوزر سيف
يوزر سيف\هلا يمار \\مانسيتولقبه
رامي\اهلين بك
خلنا نرووح الكووفي شوووب
يوزر سيف :اوكي
في الكوفي شوب
رامي\ شنو صآإآإر
يوزر سيف\الله يسلمك انا كنت بالحديقه ومره وحده جت لي وحده وضمتني من الخلف وقالت احبك الى شيماء جايه وشافت البنت متعلقه فيني
وقالت يخاااين
رامي\ طيب منهي الي مسكتك قوول لها السالفه يمكن تتفهم
يوزر سيف\والله مادري من اهي
رامي\ والله سالفتك معقده بس مالييك اله انك تكتب رساله مكتووب فيها الي قلته لي وتعطهيا مع ورده رووز __احلى نووع عندي
اعطها ايا بطريقه غير مباشره
وسوي اشياء فيها يعني رؤومنسيه
يووزر سيف\ والله اني احيك يرامي انزين الحين ماقلتلي منهي الشقر الي اسرتك
رامي \اخ بس يبنت العمم بنت عمي اسمها رنين شقرا وعينها زرقا وطيوووبه وقلبها صافي اهي اتصير اخت مهند ياربي جماال مو طبيعي ولا يوفتك اليووم لما سكرت من عندك كنت بالحديقه رحت بدخل البيت سمعتها تغني اغنيه احبك وحب الي مثل قلبي يحبك ومغمضه عينها العذا ب المكحله الي صارت خووقان وشعرها يطير مع الهوا وصوتها العذاااب وووقعد يتحلم
يووزر سيف يبي اغيض رامي\ شكلي بكنسل على شيماءء لسه ماشفتها وعجبتني عجل لو شفتهاا
اوتعه عل كف هز كيانه وقاام يضحك على رامي الي تغيير شكله\ههههههههههههه
رامي\جازاتي اقعد انصحك يلي ما تستاهل
يوزر سيف\ترى ما بنساها لك
هههه والله لو شفت شكلك حزتهاا
رامي\ اقوول وش تبي تشرب
يوزر سيف \ امم بس عل حساابك
رامي\ التخاف على حسابي بس خلصني وش تشوب
يوزر سيف\امم ---ليموون
رامي\ قرسوون
القرسوون \نعم استاز –مصري

رامي\ جــيب واحد عصير ليموون وواحد مانجوو فرش
القرسوون\حاضر استاز ايشي تاني ==قالها بقلت ادب
رامي\احترم حالك وتكلم معاي عدل
القرسوون\يختي اسم لله
رامي\ اذلف عن وجهي
يووزر سيف\هي يالحبيب وش بلاك
رامي\انا ماشي
يووزر سيف\ فهمت الحيين عشان ماتدفع الحسااب
رامي\\اهوو غربلتنا يالله طس
يوزر سيف\طس وجهك انشالله روميوو ومشا بسرعه
\\\\\\\\\\\\\
في بيت العم نااصر
دخلت رنين الغرفه بملل
وفتحت الاب شافت مسن سما شغاال
شافت ايميل رامي قاعد
وكلمها وقال
نك نيم سما
شوف هذي رووح على شوفتك مشتاقه
نك نيم رامي
يا جبل مايهزك ريح\هلا
شووف هذي الرووح على شوفتك مشتاقه:اهليين انا مو سما انا رنين
ياجبل ما يهزك ريح\هل فيش ممكن تعطييني ايميلك
شووف هذي الرووح على شووفتك مشتااقه\اي تفضل $$$$$$$$$
سجلت رنين خرووج من ايميل سما ودخلت على ايميلها
نك نيم رنين\
احبك لو كل الناس ضدي
مايهمني المهم انك معي\هلا
نك نيم رامي غيره
كان قلبي من حجر لاكن من شفت عيونك صار من سهر\اهلين اخبارك
احبك لو كل الناس ضدي مايهمني المهم انك معي \الحمدالله ونت
كان قلبي من حجر لاكم مشفت عيونك صار من سهر\دوم انشالله انا بخير دامك بخييرك
احبك لو كل الناس ضدي ما يهمني المهم انك معي\تسلم اخبار الشغل وشلوون مهند مع الشغل
كان قلبي من حجر لاكن من شفتك صار من سهر\الحمدالله ماشالله علي شغييل
احبك لو كل الناس ضدي مايهمني المهم انك معي\هه الحمدالله طلع على البابا
****
صارت رنين اكثير تقعد على مسن بس عشاانتكلم رامي وهو نفش الشي
مر اسبووع وجاا يووم الزوواج
وكانت البطاقات مكتووب فيهاا
دعوه لحضوور حفل زواج
عائله آل بحر بين
سما ناصر&مهند طارق

نرجو الحضوور بتاريخ
7\4\2011م
في القاعه الربعه مطعم مرمريزالذي يقع في صفحات روايه عشقتك من اول نظره
ونتمنا لهم الحيات الهنيئه
\\\\
\\\\
\\\\
انتهى البارت
توقعاتكم
رند وخالد؟
رنين ورامي؟
مهند وسما؟
خليل ورغد؟
نسرين وهاني؟






















البارت السادس عشر
"
"
"
"
"
كانت سما لا بسه :فستان ابيض ضيق من الصدر
وبعدين شيفون >خلق شفاف
نازل لين الخص
بعدين ورور نازله لتخحت وطوييل
الوروور ارجوانيه مرفوع شعرها نازله خصلات معرجه وميك آب وكحل راسمه عيونها وحاطه عدسات خضراوشخط اخضر بخ الكحل الأسود وشدوو مخلووط اصفر بنفسجس اسوود وفصود وحاطه لون زهري رائع على شفايفها المليانه وحاطه >ماعرف شنو اتسمونها في السعوديه<فوق راسها بآناقه ونازل من الطرحه وروورد صااير بشكل خطير
رنين:
لا بسه فستان احمر في شريطه سوده من الرقبه بهعدين واسه احمر
وكعب احمر في شريطه سوده هو اغلبه اسيور لتحت لنص القدم وسويرات سوده وشعرها مرفوع بشريطه سوده من جهة اليمين بعدين كيرلي
رند:
ماراح تحظر العرس لأنها في شهر العسل
نسرين :
لابسه فستان فيروزي واسه لأنها حامل وبطنها كبر
سديم :>>اتمسخروو على لبسهاا
لابسه فستان مخصر مره ضيق جسمها وردي وفي سير ازرق لفوق الركبه ومفتوح لنص الفخد وكعب رفيع مره لونه ازرق
وسويرات رقه وحاطه شدوو ازرف وحاطه عدسات زرقا وحاطه قلوس وردي وشعرها كيريلي >>مثل السودانييين .......نص الصدر يطلع
فاطمه :
فستان اصفر منقط اسود
وشدو اسود
وكعب اسود
رنيم :
فستان وردي عند الخصر في وروود حمرا
دانه :
مثل رنيم
رغد:
فستان سماوي عاري الأكمام
وفي قطعه بنيه نازله من الكتق
صندل بني
واكسسوارات بنيه
وشدو بني وسماوي
وروج وردي ناعم وشعرها مرمي من عامله في شي طالعه جنان
شهد ورشى >بنت عمهم احمد 11 سنه>>اذكركم بث
لا بسين صيني وعاملين لهم تسريحه صينيه وجزمه مثل الصينين
مهند مندون مقدمات :
جنااااااااااان
جنااااااااااان
جنااااااااااان
جنااااااااااان
قمر شعره الأشقر وعينيه الزرقااوبدله السموكن
وسكسوكه والغمازات هووويا رنيين متميزيين بغمازاتهم الي على جنب
اعلنو عن دخوول العروسين
وكل لبس العبايات
ونسواان :كلللووولييش
البنات اكلو مهند بعيونهم
زفوهم وكملو وركبو اخوان سما المسرح ورقصو والعم احمد بعد والعم ناصر رقصو على المسرح وصوروو
طلعو مهند واخوان والعمام ورقصوو
حتى رنين رقصت والكل انبهر من رقصها الخطيير
ورقصوو سما معاهم وصوروو صور محرجه
وتجهوو للفندق
و..................
*************
بعد كم اسبووع ""
سما:حاامل
سديم:قرييب الولاده
رنين:اطورت علاقتها برامي
****
في يووم عوم العم احمد العم ناصر على الغذا في بيتهم
الكل مستانس
الرجاال في المجلس
وبنات في صالة:
رغد:رشوووو يالحمارة جيبي شنطتي
رشى:ماني
شهد:لا تأتينها سنطتهاا لسى
رشى:لاتخافين شهووود ماراح اعطيهااا
رغد :الله وطلع لكم السان بعد
وقامو يتراكضوون
انخشوو في المطبخ
ورغد طلعت برى ادوور عنهم
وركضت ونصدمت في شخص وختا توازنهاا
ومسكت في الشخص وطاحت اهي واهوو على بعض
همس في اذنهاا/احبك
رغد من بين ادموعهااا عرفته:اهئ انا كمان احبك
وقامت ركضضت
عند البناات &&
نسرين :خالتي عطيني سكر من جنبك
ام خليل:لا يمة مو بزين الك السكر
نسرين :خالتي معليــ×××× آه آه آه
فطوم:نسرين
نسرين :آه عم اولد آه
سما:لحظة اتصل لهاني
سما:هاني الحق علينا
وقف هاني
هاني:شنوو صاير
سما:نسرين تولد
هاني:شنوو
جاااي
طلوعهاا
اخذوو
نسرين للمستشفى
وبعد ساعات من الأنتظار
طلع الدكتوور
الدكتور:حالتهاا خطيرة احتمال اهي معى الجنين يروحو وحتمال بس الجنين وكمان احتمال بس اهي وراح نعمل لها قيصرية
هاني انها علىالأرض\نسريــــــــــــــــــــن
الكل خافو علي وعلى نسرين وبدا الصيااح
ام خليل:الله يقومها بسلامة
هاني:لا تموتين لا تموتين انا احبكـ
وبعد ساعاات طويلة من الأنتظار
طلع الدكتوور ووأهو منزل راسة ودم مغطيته
:
مبرووك جابت بنت
هاني :صدق دكتوور
الدكتور:
اي نعم وتقدر ترووح تسجلهاا
سجل هاني البنت بأسم تولين
الي متفق اهو مع نسرين علي
بعد كم يوم
طلعت نسرين من المستشفى
××××××××××
في لندن مدينة الضباب
خالد جـــالس على لابتب بتاعه
رند:خاااــــــ خالد
خالد وعيونة على الشاشه :شنو تبين
رند:ابي ادق على هلي من زمان عنهم
خالد وعلى وضعيتة:احلمي انسي هلك
رند :ان نذل حقير وراحت بتمشي حست بألم في راسها من قوة شد شرعهاا
:آه خالد اتركني أه خالد
خالد:مييييييين هو الحقييير النذل
وقام رفسهاا وقام يضربهاا
رماها على الأرض رند من بين آلماها:
ضمته وقالت :احــــــ[ب]ــك
اهني خاالد ماقدر يتحمل
وبادلهاا الأحضان
...××××××
(*********)
في بيت العم ناصر الكل مشتمع بمناسبة الولادة
الرجال وبنات في الصاالة
رغد قامت >>على الحماام
قام خليل لحقهاا
رغد :شنوو تبي
خليل:تقبليين تتزوجيين
صــــــد مة
رغد :احــــ[ب]ــك
وراحت
<<<<&&&&&&
بعد مروور ايــــ[ا]م
دخل كومار >>السايق
البيت وهو يصيح
شافته ام خليل:شنوو فييك كوومار
كومار وهو يصيح:ماما بيبي مال انا مرييض انا لازم يساافر بنقلادش بس ماما انا مافي فلووس
ام خليل:راح اخبر ناصر وراح يحجز لك لا تا كل هم
كومار:سكرا ماما
!!!!!!!!!اتبهوو اهااي النقطة ^^
>انتهى البارت<

ادري قصير بس والله عندي اختبارات













تحياتي icon47






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
safa al7ria
مشرفة
safa al7ria


الجنس : انثى عدد المساهمات : 258
نقاط : 343
تاريخ التسجيل : 15/04/2011
العمر : 27
الموقع : البحرين
المزاج المزاج : :'( :'( :'(

رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشقتك من اول نظرة    رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 07, 2011 12:12 am

تمت القراءة ..
وجاري الإنتظاااار ....

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kalkool
Admin
kalkool


الجنس : انثى عدد المساهمات : 217
نقاط : 271
تاريخ التسجيل : 15/04/2011
العمر : 26

رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشقتك من اول نظرة    رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 07, 2011 2:11 am

وين التوقعات رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 3333611233
المهم بانتظار البارت الجديد رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 1418965112
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ahlam4.yoo7.com
فتاة الأحلام
مشرفة
فتاة الأحلام


الجنس : انثى عدد المساهمات : 76
نقاط : 102
تاريخ التسجيل : 16/04/2011
العمر : 27
الموقع : البحرين
المزاج المزاج : حزينة

رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشقتك من اول نظرة    رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء يونيو 08, 2011 12:45 am

البارت الساابع عششر>>بسرعة تمر الأيام
%
%
%
%
%
%
%
%
%
%
%
%
%
%
عاااااااااااايشة:بو خليييل طلبتك
ابو خليل:امري تدليلي
عايشة:كوووووومار.....
ابو خليييل:شنووو في كووومار
عايشة:ولدة مرييض يقوول يبي يسااافر بس ماعنده فلوووس
ابوو خليل:بــــس...خلاص انا من بكرا اتصل اقول لسكرتير واقول له يحجز رحلة لبنقلادش
&&&&&&&&
كومارريبكي:اهئ اهئ خلاص انا رااح يجي
زوجة كومار سهانا >>اسمهاا:خلاااس ترى انا يبي لازم يجي بيبي مال أنا في مووت ونت هناكي والله ادا بيبي مال انا يمووت انا في يسوي موت حق انت..
كومار:سهانا لايسوي كزا وياي والله انا في طلاااق انت انسالله ماما آيسة في سووي فلووس ونا رااه يجي أطيني ميش>>ولده
سهانا:خلااااس لايتلق انت انا ميش خد هدا بابا يبي اكلم انت
ميش راح اكتب بالفسحة لأن بلأندنوووسي:بابا متي بتجي انا تعبان كح كح كح
كومار :خلاص بابا انا بيجي يالله باااي
ميش:باي بابا
<><><><><><><><>
رنين:سموووي لهاا وحشة اوهووو
طلعت برى الغرفة تتمشى شافت رامي جالس في الصالوون راحت جلست في نفس الكنبة بينهم متر
مندوون قصد
رامي:اشلونش رنين..."يايا فضا لي الجوو من سموو"في نفسة
رنين:الحمدالله ونت
رامي:ماشي الحاال...
صمـــــــ...ــــت
رنين:شخباار يووزر سييف>>لاتسؤلوون اشلوون عرفت لأنه من كثر مايتكلموون على المسن قال لها عنه
رامي:الحمدالله في اي انتاج جديد||يقصد الأشعار والخواطر>>رنين تكتب شعر
رنين :يب ذكرتني كتبت شعر ر....وراحت بلفت وجت سريع: اسممممع
لم اعشق الى همس انفاسه
لم امت الى على حبه
لم تنزل دمعتٌ من عيني الى في سبيله
لن ولم اعشق سواه
يمشي ورائحته تغزيني كعطره
ليت يوما يملأ دنيا ضيااء همسه
وبث ما كملت كتابتهاا
رامي :حلووه مره
رنين:دانكشن>>>شكرا بالفرنسي
رامي بشك وغييرة:بس من هوو الي تتكلميين عنه !!
رنين تورطتت :×××××
&&&&&&
في لندن
سما:مهند خلاااص تعبت ونتى تسرح شعري
مهند:انتي بس اصبري اشووي
سما:افف
مهند:تمللتين مني
سما:لا ويين اتملل منك امل من حال ولا اما منك
مهند ضمها وو××××××
في فرنسااا
الكل يبي يعرف شنوو صااار:
نامت رند في حضن خاالد
فتحتت عينها وهي تحس برااحة وأماان شافتة قاعد يشم شعرها وه مغمض عينة
رند :اححححححبك >تجمعت الدمووع في عينهاا<اهئ اهئ
خالد:اششش خلاص
رند:حـــــاضر
ووووووووووو
رنين تورطت:هااا ..اي..هاا محد
رامي بحزم:منـــو
رنين حست في وقالت بصوووط وااطي منووو غييرك وركضت فوووق وقفلت حجرتهااا
رامي شبه مصدووم:تحبني انااا
وركب غرفته بهدووء
غرفة رنييين مسنده على الباب مجده الكتاب الي كاتبه في القصييدة وحاضنتة وضامة حالهاارامي وقف عند بابهاا وخل يده على الباب وأذنه واهي عملت مثل الحركه (|(|(|الحــ{ب}
راااح غرفتة وسكرا الباب
فتح اليمييل وصدمه ان ....
رنين جاالسة
فتح محادثة بسرعه وكان نك نييم رنين
عزيزي القلب بخصووص أنك عشقاان اخذت الأذن مني مثلا
رامي:
صمتي لغتي فعذروني لقلة كلامي:
أحـــ{ب}ــك
عزيزي القلب بخصووص أنك عشقاان اخذت الأذن مني مثلا:
ان كاان عشقك جريمة فأنا مجرم وسجلت خروووج
الى بتيلفونهاا يرررن
رنين:ألووو
رنييم:هلا رنين
رنين:هلا فييش شخبارك
رنييم:الحمدالله ونتي
رنين:أنا الحمدالله
رنيييم:رورو البنات بيجتمعوون في بييتنا تجي معناا
رنين:طبعاا الساعة كم
رنيييم :الساعة 3
رنين\اوكي جاية
رنييم:جيبي بدلت نووم لأن راح يبتوون عدنا
رنيين:حااضر
تجهزت رنين
ووصلها كومار>>للحين ماراح
البناات
رنييم –دانة –رغد –رنين-فاطمة)
دانة :بنات وش رايكم نلعب جرئ وحقيقة
البنا تكلهم \ااااي ههههههه
لعبو
صار بين دانة ورغد
دانة تسأل:اممم...تحبيين
رغد توهقت \اعترض على السؤال
البنات :مااايصيير
رغد:خلا ص اكلتوني اي احب خلييل
رنيين:جددد
رنييم :والله انا كماان احب هادي
دانة انا كمان احب علي
رنين:يوووه كل وحده تحب وااحد ماتستحوون تقولون لبعض
فاطمة:لا احنا البنات انقوول كل شي لبعض ونا احب رااامي
صاااااعقة
رنين\ شنوووو
رنيييم حبت تغيير الجووو:بناات وش رايكم نرووح فندق جنى ***** فايف ستاار نتعشى
طبعا لأن البنا ت من زمان جالسيين والحيين الساعه 8
البنات:اي مموافقيين ههههه
راحو الفندق
على الطاولة :
رنيييم :بناات شفوو ذاك الي جاالس يااي رهييب
دانة :وااو
رغد :اسوي حاله مايطالع محترم
رنيم \ محترم قال محترم انا اوريكم الأحترام >>البنات مو لابسسن عبايات لابسين بدلااات>>في البحريين عدناا عاادي
رنين تعالي وش بتسوييين
رنيم:شووفو
مشت رنيم وهي تتدلع اهوو شاافها وبتسم قام وقف ولحقهاا اخذ صحن ++بوفيه++
وحط الرقم جنبهاا وراح بيحط له اكل اله رنييمتصاارخ:هي انت ياقليل الادب شنو هذاا
ورجاال متفشل تغيير لوون وجهاا جا العامل الي يشتغل :خيير اش في
الى رنيم تعطي الورقة كاش في خذ شووف فتح العامل الورقة وقال:اتفضل معاانا ورااح الرجاال ووجهاا معتفسس
البناات :ههههههههههههه
فاطمة\ هههه قوية
رنين\ واااااااااااااي ههه والله فلة
دانة:خطيييييررة ههههه
رغد:ماشفتو وجهها اشلوون اعتفس صاار ألوان اشكااال
البناات :هههههههههههه
رنيييم \عشاان تعرفوو من هي رنييم
فلووها ومانامو لي الصبح
وظهر كل من رجع بيييته
رنيين حااقده على فاطمة الغيرة عاميتهاا
شافت رنين رامي واقف عند الباب وكأن ينتظر احد
حست بحرررارة خليني اتكلم بلسان رنيين:
شفته وااقف كأنه ينتظر احد وقفت قدامة بألم
وعيوني غرقانة ماباقي شي وتنزل دمعتي قالي
رامي:رنيين شنوو فييش
قلت له :أنت تحب ....فااا...طمة
قال:شننوو رنين انا حببك انتي محد غييرك امووت في هوااك
ارتميييت في حضنه لجل ادوور الأماان
وبكييت في حضنة بعدها قمت
وركبت غرفتي
كانت هل الأحدااث تحت عيين شهد
عايشة:شهد شهد ويينك
شهد:كاني انا هناا
عايشة :يالله عشاان تحل فرووضك
شهد:هااضر ماما
جه ناصر :شهووده يبي الرمووت
شهد:هااضر بابا
جابت الرمووت
حط ناصر يده ورى عايشة وقربهاا له
شهد:اناا كماان ابي اهد اضمه
عايشة:شنوو هل كلام ماما عييب
شهد:كل من دم اهد انا بأد ابي
عايشة :لييش منوو بعد
شهد:لامي ولنين
××××××××××××××××××××××××××
انتهى البارت
توقعاتكم







































بناات شبااب
البارت الجااي الا وهو التساع عشر
رااح يكوون البارت الأخيير
__
__
__
__
__-
__
__
__
البارت الثاااامن عشر
_
_
|
|
\|/

شهد:كل من دم اهد انا بأد ابي
عايشة :لييش منوو بعد
شهد:لامي ولنين
عاايشة :شنووو
نااصر:ذييلا لازم يتزوجووو
عاييشة:اي والله

&&&
في لندن مدينة الضباب
سماا
جلست من النووم وظهررها بينكسسر
شافت مهند يتعطرر وكااشخ
سما بألم :ويين بترووح ؟!
مهند جلس جنبها
ودغدغت ريحت العطر انفها جاتها لووعة من ريحته >>معنهاا نااايس
ودخلت الحمام وقامت ترجع
مهند دخل عليهااا
مهند:شنوو فييش
سما :ولا >>رجعت <<ولا شي
لازم اخذش المستشفى
سما:مايحتااج
مهند ضمها
سما تقززت منه ماتدري لييش معنا كاان جذااب
ومره وحده اغمى عليها بين ذرااعي
%
%%
%%%
%%
%
في فرنساا
رند :خلوود خوخي
خوخو ويينك
طلع لها
خالد:كاني هني رودي
رند:خلوودي ممكن طلللب
خالد:يحلوو اسمي وهو مدلع من ثغرش امري تدللي
رند:بغييت اكلم مامي
خالد بخبث :بشرط
رند:اوكي بس المهم اكلم مامي
خالد:بووسني
رند بخجل:خلوووود جووز عني
خالد:خلااص مافي مامتي علة قولتج
رند:خلااص والله خلاص ببووسك وباسته
خاللد:لا مو هني اهني
رند:×××××
في البحرين مدينة الشمس
>>خخخخ
رامي:رورو
رنين:هلا
رامي:ممكن طلب
رنين:تفضل
رامي:قولي لي احــبك
رنين:احبك احبك احبك
احبك يالي انا من بعدا اصرخ احبك
احبك يالي سكن فيني الوريد وخلا يصرخ احبك
احبك يانسيم الحب احبك
احبك وحبك والحب الي مثلي يححبك احبك
نعم احبك نعم احبك
رامي:الله صووتك خطييير
رنين :ثاانكس
هذي الأحداث في غرفة رامي
سمعو صووت عاييشة
:رامي رامي
رامي:ادخلي الكبت بسرعه >>ماهقيتها منك يارامي
ودخلها وقفل عليها باي الكبت
دخلت عايشة
:رامي ياوليدي ممكن اكلمك
رامي برتبااك:هلا يمه >>تذكر رنين
بس خلنا نطلع الحديقة احسن
عايشة :علا راحتك يالله
رامي:انتي اسبقيني البس جاكيت يوالحقك
عايشة :اوكيي
طلعت عايشة
سيده رامي فتح الباب وشاف رنين شبه فاطسة
والعرق كاسنهاا
طاحت علي من التعب
رنين:آه رامي آه واااااااااه >>تاخذ نفس
رامي:خلا ص يالله روحي غرفتك
رنين:حااضر
توها بتطلع الى صووط عايشة بتفتح الباب
&&&&&
في لندن
في المستشفى
الدكتورر:انت زوجهاا
مهند:اي انا لييش شنوو فيهاا
الدكتوور:مبررووك زوجتك حاامل
مهند:صدق دكتوور
الدكتوور:اي نعم
مهند:بس لييش رجعت لما قربت منها
الدكتوورر بأسف:الصرحه اهي متنسيه علييك يعني في هذي الفتره لاتقرب منها
مهند:شــــــــــــــــــنو
^^^^^^^^
في فرنسا
خاللد:رند بسألك سؤاال جاوبيني بصراحه
رند:لبييه شنو بغييت ياعيوني
خااللد:انتي كنتي تكلميين وترقميين صــ؛ــ؛ــح

صدمـــــــــــــــــــــــه
><><><><><><><
><><><><><><
><><><><><
><><><><
><><><
><><
نهااية البارت
التااسع عششر
توقعاتكم
>راح افقدكم <
شنوو بيصيير في غرفة رامي بين عايشة ورنين شنو راح تكوون المواجهة؟؟
مهند هل بيتحمل العيشة مع سماا مندوون لمسها لمده تسع شهوور؟
رند شنهو راح تجااوب خالد وشنو راح يكوون موقف خالد لما يعرف الحقيقة
خليل ورغد هل راح يتزووجوون والله راح يصيير مشاكل بينها وبين سدييم ؟
رنيم هل بتجح بأنها توصل لقلب هاادي؟؟
دانة هل علي بيحس فييها ؟؟
فاطمة؟؟ هل بتسرق رامي من رنين؟؟































حارسو البات الأخير
وتعالو مو تقرونة اليوم وبعدين اتقولون نزلي البارت الأخير الأخير بكرة ينزل 13








تحياتي icon47









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
safa al7ria
مشرفة
safa al7ria


الجنس : انثى عدد المساهمات : 258
نقاط : 343
تاريخ التسجيل : 15/04/2011
العمر : 27
الموقع : البحرين
المزاج المزاج : :'( :'( :'(

رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشقتك من اول نظرة    رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء يونيو 08, 2011 1:56 am

نهاااااااااية لا لا لا


بانتظار البارت القادم ولكن سوف نفتقده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتاة الأحلام
مشرفة
فتاة الأحلام


الجنس : انثى عدد المساهمات : 76
نقاط : 102
تاريخ التسجيل : 16/04/2011
العمر : 27
الموقع : البحرين
المزاج المزاج : حزينة

رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشقتك من اول نظرة    رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يونيو 09, 2011 3:09 am

البارت الأخير وصل



13









البارت الأأخيرر
وصــــــــل

><><><><><><><><><
البارت التاسع عشر
<>
><
<>
><
<>
<>
<>
<>
<>
<>

توها بتطلع الى صووط عايشة بتفتح الباب
رامي خلها ورا الباب وفتح الباب
وسيده طلع وصك باب الغرفة وراا
عايشة:وييبنك يمه تأخرت عني
رامي:ها انا هنا يالله خلينااا ننزل
يوم نزلو من الدرج
صرخ رااامي:................
><><><><><><><
صـــــــــــــــــدمه
رند:شــــــــــــنوو
خاالد:اي رند قولي لي الحقيقة
رند:ابدا مافكرت اسوي هذا شي شنو الي خلااك تفكر
خاللد:انا انــ ..ـا شفنك في الستي هذيك المره مع وااحد رقمك و...
رند بعيوون دامعه :و .....شنوو كمل
خالد:لمسكــ
صرخت رند صرخة جمعتها من قبل في معنا الألم وعذاب والحب وصرااخ :بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس
كفااايه ألم وتجرييح كفايه عذبتني ضربتني تحملت والحيين تقوولي لمسني والله حراام والله
اهئ اهئ اهئ انهاارت على الأرض
وكملت:لا انا ماراح ابكي لأن الي يسووي شي هو الي يبكي
خالد:بس شنو تفسريين انا شفتك بعييني
رند:اهو كان يلحقني ونا ما عطيته وش ولما راح عني الأهل قام ومسكني صرخت في وقالي جب والله بتندميين وعطاني الرقم ولما رااح رمييت الرقم اظااهر انك شفت نص الي صاار مو كل اليي صاار
خالد:يعني انا عذبتك على جذب

رند:ايي نعم كان لازم تتأكد قبل ماتعذبني
خالد:خلاااااااص والله سسامحيني راح راح انا ااااسف
راح نبدي من جدييد وكأنه اليووم تزوجنا خلااص
رند:..........................
><><><><><><><><
الدكتوورر بأسف:الصرحه اهي متنسيه علييك يعني في هذي الفتره لاتقرب منها
مهند:شــــــــــــــــــنو
الدكتوور:اي نعم وذا ترووح بيت اهلها احسن >>الكلام بأنج
مهند:بـس يادكتوور احنا في شهر العسل
الدكتوور:لييش انتو من ويين
مهند:من البحرين
الدكتور:ماشالله بس شكلك اوروبي
مهند بهم :امي من فرنساا
وابوي من البحرين
مهند اخذ سما على الفندق
كانت تعبانه لدرجه انهاا نامت سيده ومهند
راح جنبها
واهي سيده اتباعدت
مهند انقهر
راح فرش له على الأرض وناام
سما:مهند
مهند:×××
سما:مهند
مهند:××××
سما :حبيبي
مهند:نــــعم
سما:يعني لازم اقولك حبيبي عشاان ترد
مهند:اشتبين
سما:والله آسفة بس مو بيدي
يعين انا مو قادره اتحكم في رووحي لاتزعل مني بس اذا اجهطت راح ترضر راح اجـــ...ماكملت لا مهند يقول:لا كلشي ولا تجهضي ولا تحلمي ولا تفكي فهذا الشي
سما:ازيين اشلوون راح تسامحني؟؟!!
مهند:بس لاتسوي شي ترصرفي مثل ماترتاحي
سما:حاااضر مــهـ..حبيبي
مهند:لبيه
سما:احبببك
><><><><><><><
صرخ رامي :يالله نزلنا من الدرج>>عشان رنين تطلع
عايشة :يه رامي اشبلاك بطييت اذووني
رامي:هاا لا بس
وصلوو الحدييقة
عايشة:رامي انا ماحب المقدمات بدخل في المووضووع سيده
رامي:شنوو صايرر يمه خوفتيني
عايشة :أنت لازم تتزووج رنيين
رامي:شنوو!! انا موافق بس لييش رنين مو غيرها >ِشك انه امه درت
عايشة :شهـــــد شافتك ضا ضا منهاا
رامي:هااااا لا يمه لاتصدقينها حجي يهال يمه شنوو صدقتينهاا يعني
عايشة :لانا ماخصني لا زم انعجلل اووكي زيين
رامييي:اوكووو\
وقام واوهووخاايف انه ابوو بعد درى انه ضم رنيين
راح رامي غرفتة وسكر الباب ورمى حاله على السرير
وكاان يفكر:
يووه لييش مافكرت في هذا شي من زماان انزووج رنين يووه
والله وأنقذتيني يايمه يااه
امم
><><><><><><><><
دخلت علي رنين
بالفستاان الأبيض
وهي مبتسمه
رامي:الله اش ذا الحلا كل هذا لي
حمرت خدوود رنين
ومسك يدهاا ومشوو الى القفص الزوجي
ومره وحده وهم يمشوون اثنينهم تعرقلو وطاححوو
وتملت ثيابهم دم
عايشة:رامي قووم قووم رامي
رامي:هممم
عايشة:قووم صل الصبح
رامي:هاا الحمدالله كان حللم اي حلم كاابوووس
عايشة: ليش شنوو صاار
رامي:ها ولا شيي
عايشة :يالله انا تحت الكل تحت ياكل الفطوور وانت هني نايم
رامي:حااضر يمه
ترووش رامي ولبس
برمووودا ابض في خطوط خضره وقانيله بيضة وشال اخضر على رقبته
وجوتي سبوورت اخضر وجووراب ابيض وسرح شعره سباايكي
وسكسووكه والغمزاان العريضة
والعيوون النااعسة صاار مره ناايس
ونزل تحت
رنين انجنت من شكلة
وهو كمان قاام بنااظر رنين
كانت لابسة
فانيلة بيضة وجاكييت احمر رسمي
وسروال برموده احمر وحاطة رووج احمر خفيف مو فاقع
ومييك آب احمر وابيض وكحل السوود راسمه اعيوونها ومحمره خدودها ومسكره حمرا كانت حاطه فص احمر على خشمها وخاتم كبير ورده حمراا وفيها بيض
وكعب احمر في شريطه بيضة
وشعرهاا كيرلي بلستيريتر
كانت مره نايس وخصووصا عيونها الزرقا الي على لوون البحر
كانت العيوون متلاقية وكل واحد يطالع الثااني
كانوو لايقيين على بعض
هادي:احم احم
>>لأن اعيون العم على رنين ورامي
رامي انتبه ورنين بعد وصارت خدودها حمرا
عايشة :ترى على فكره كوماار سافر امس بلييل
هادي تقدرتوصل شهد على الرووضه على طريقك لشركه
هادي:يمه عندي شغل مابرووح لشركه اليووم
خللييل :انا بروح المصنع بعد مابرووح الشركه
نااصر :انا برووح الشركه عندي اسهم بملاايين
عندي واايد شغل بووصل شهد بطرييقي
رنين:طيب من يووصلني
عايشة بخباثة:رامي يوصلك موو رامي
رامي:هاا اي انا اوصلك
يالله انا في السياارة
راح رامي في السياارة
وجت رنين وفتحت باب ورى بتقعد
رامي:لا تعالي قدامم
رنين :لا عييب شنوو بيقوولوون عنا اهلك
رامي:ماعلييك منهم امي وابووي يدرون
رنين :سنووو
رامي:اي تعالي وبقوول لك السالفة
وركبت قداام وقالل ليها السالفة كلهاا
وصلو وقال ليها :باي حبيبتي تحملي بحاالك
رنين :اوكوو تييك كير
نزلت
جت ليها ريم
ريم :يه يه اشبلااك اليووم مستانسة وش هل الحلا صايرة كيووت
مره
رنين :انتي الحلوه
ريم :لا لا فييك شي
رنين:هه رامي وصلني اليوم
ريم :جد هذا راامي
واايد حلو
رنين:هي مو كأنك تعديتي حدودك
ريم :هه بل بل الكل يناظرك
رنين:خلهم يولوو انا لرامي وببس
ريم :مو كأنك مصدقة حالك ولسه ماستوى شي
رنين :إلا استوى
ريم :مافهمت شنوو صاار ليكوون لمسك
رنين:فال الله ولا فالك لا ......وقالت لها السالفة
يووه الحيين علينا محاضره
ريم :اي والله يالله خلينا انرووح
الدكتوره شرين :السلام عليكم
الطلاب:وعليكم السلام
الدكتورة بدت تشرح على السبور الذكية
ومادري شوو
رنين:دكتوره لا غلط المعادلة لا زم ج =أ÷3009
الدكتوره:يووه صح لك مني 5 درجاات لأنك منتبها
يالله الحيين راح اعطييكم الأمتحان الأخير
>وقالت الأسامي
لين قالت ريم عبد العزيز ابراهيم
جت ريم اخذت الورقة
ريم :يــس
رنين :كم اخذتي
ريم : B+
رنين:هه مبرووك انا مره خاايفو انا مادرست عدل
ريم :اي مادرستي عدل 3 ايام تدرسيت في وحده وحده وتقوليت مادرست عدل
الدكتووره:رنين طارق بحر اعلى درجه A+
رنين:شنوو كم
ريم :بي A+
الدكتوورة:احسن يارنين
اخذت رنين الورقه واهي منصدمه
كملت المحاضراات
رنين:يالله بااي ريووم
ريم:تييك كيير
رنين:اولسو يوو
دقت رنين على رامي عشان اجيهاا
وهي بره في حد مسكهاا من فمها ومحرمه في ماده مخدره وخلا رنين تتخدر
واأخذوووهاا
ونزلو رنين الملثميين \وربطووها وجلسووها على كرسي
صحت رنين:همم ويين انا يالحقييريين اتركووني
الملثم بالفرنسي راح اترجم الكلام:هه اتي في اممان كاكاكاك
رنين بالفرنسي:رجعوني راامي سمما مهند
رند
الملثم :اصرخي بقدر ما شأتي لن يسمعك احد
رنين :اهئ اهئ رجعووني البيت
الملثم :لا تستعجلي على ش تك
رنين :اهئ اهئ آه وقامت تصااارخ اتركووني اتركووني
اش تبوون مني
الملثم :اسكتي صمختي اذني
رنين:اهئ اهئ اش تبوون مني
الملثم طلع المسدس ووجها لراسهاا
:اسكتي والله افرغ الرصاص في رااسك
رنين بكت بصمت طلع الملثم ودخل عليها واحد غييره
رنين:اشتبي مني تتناوبو علي
:اسس انا رامي
رنين:رامي اهئ
رامي:خلاص لاتبكي انشالله من نطلع من هنا
فك الحبال ومشو ببطئ وطلعو من الدرييشه شافهم واحد وقام يلحقهم وهم يركضوون
وويركضوون وذاك اطلق رصاص
والباقي سمعو ولحقوهم واطلقوو الرصصاص صادت رصااف كتف رامي :آآه
رنين:اهئ رامي تحمل
رصاصه في ظهر رنين في رجلها في راس رامي في راسها وطاحو على الأرض
رنين بأألم:رامي اهئ احببك لا تتركني
رامي :راح يبقى حبنا للجنة آهه
وصرخ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأحبك
رامي:الحيين عرفت معنا الحلم
مسكو ايادي بعض وقاالو الشهادتين
وتسلمت روحهم
""
إلى الأعلة الأجل
الله
((((((((((((((()))))))))))))))
بعد سنتيين
سما ومهند:
يما جابت توأم بنيه وصبي ويمتهم رنين ورامي
خالد ورند:
جابو ولد سموو رامي
وهاني ونسرين:
جابو بنتين تولين ورنين
هادي تزوج رنييم :
جابو
ساره
خليل ورغد:
تزوجو وجاببو
بنيه وصبي
جاسم و هنووف
دانه وعلي:
تزوجو بس للحين ماعيلوو
فاطمه مخطووبة من تركي
سديم عاانس
><><><><><><><><
وهني وصلنا لنهايه الروايه
قضينا معهم الحلوه والمره
في حزنهم وفرحهم ولازم لكل بدايه نهاايه
وراح افتقدم مو هنا وصلنا لنهاية
روايه عشقتك من اول نظره
انا احبكم كلكم
وراح اختم الرواايه
بشعر:
اخر نظره بيني وبينا
ايدي بايدا وعيني بعينا
هل النظره مرت علينا
ألم ألم

ئلت لا تزعل صدئني
بكرا بنتلائه بالجني
لاخر مره ضمتني
بألم ألم

تمضى عيونا شوي شوي
دبلت ايدا بين ايديي
تركتي وبكيت عينيي
ألم ألم

وين رحتي يا عمري
لا تركتيني وبقلبي الاه
دخلك ردا يا الله
عمري بعدا ألم
ألم ألم

بعدو صوتها جوا ئلبي
و خيالها مرافئني بدربي
بعدها حاسس حالي بغربي
الم الم

ما بئي غير صورة ليها
نضرات عيوني حاكيها
ضما بصدري و ابكي عليها
الم الم

مرة بحس الصورة بتحكي
مرة عم ترسملي ضحكة
اوئات بحسا عم تبكي
ألم الم


خدي يالله بدالها
ما بتغلى روحي كرمالها
وئف ئلبي عترحالها
عمري بعدها
الم الم ..

..
..
..
..

من اول نظرة حبيتا وهيّي متلي حبتني
يا هاك اللحظة ويا ريتا لا شفتا ولا شافتني
يا هاك اللحظة ويا ريتا .. يا هاك اللحظة ويا ريتا.. يا هاك اللحظة ويا ريتا..
لا شفتا ولا شافتني

انا لو عارف انو الحب بدو يحرمني من النوم
انا لو عارف انو القلب بدو يشتقلا كل يوم
يا هاك اللحظة ويا ريتا .. يا هاك اللحظة ويا ريتا.. لا شفتا ولا شافتني

من اول نظرة حبيتا وهيي متلي حبتني
يا هاك اللحظة ويا ريتا لا شفتا ولا شافتني
يا هاك اللحظة ويا ريتا .. يا هاك اللحظة ويا ريتا.. يا هاك اللحظة ويا ريتا..
لا شفتا ولا شافتني

آه آه آه آه آه

يا هاك اللحظة ويا ريتا .. يا هاك اللحظة ويا ريتا.. يا هاك اللحظة ويا ريتا..
لا شفتا ولا شافتني

>>>

>>>
النهااية




إلى من وهبني
عطفه وحنانه وإهتمامه
وعشقـه وشوقـه وحـبه

اليوم دقت أجراس الرحيل
وبدأ العد التنازلي
لنبضات قلبي

اليوم سأرحل إلى العالم المجهول
رحلة لا عودة بعدها

اليوم لا أعرف
من سيذكرني ويبكيني
ومن ذا الذي سيفرح ويبتهج لفراقي

اليوم ستموت الكلمة
وينتحر الحرف
وتدمع السطور

اليوم ستبدأ ساعة الحداد
ويبدأ الحداد على القلم
الذي لم يبخل في تصوير مشاعري
في يوم من الأيام

حبيبي
أودعك وداع الأموات
أنا راحل عن مسرح هذه الحياة

لا تحزن أيها القلب
فما عاد للحزن مكان

الموت هو الحقيقة الوحيدة
والقدر الوحيد الذي لا ينكره عاقل
ويقيناً منا
بأنه آتٍ ذات يوم لا محالة

فالموت لا يخيفني
فهو راحتي
بعد تلك المسافة الطويلة من هذه الحياة
بعد كل ذلك الكم من

التعب .. والشقاء
العناء .. والبكاء

فلا تحزن .. ولا تيأس
ولا تذرف دموعك هناك
عند شاطئ البحر
ولا تخبر البحر
بنبأ رحيلي

فهو أشدهم حزناً عليً
وهو أكثرهم معرفة بي

فلا تُبكيه.. ولا تَبكي عليً

فقط
إمنحني قصيدة شعرية
وأهديني إياها
على ضفاف شواطئ أحزاني
وأكتب على رمال الطريق
وإعترف ولو لمرة واحدة
بأنني كنت أعشقك
وأنني كنت أحبك حباً جنونياً
وأنني بكيتك حد الهلاك
وأنني أحببتك حتى الممات

لا تحـــــــزن
ولا تستسلم لنبأ رحيلي
ولا تجعله يهز تلك الأعماق
الرائعة فيك

يخيل إليً بأن رحيلي
سيكون قاسٍ عليك

فقد يذهلك .. وقد يزعجك
وقد يرعبك .. وقد يؤلمك
وقد يزلزلك .. وقد ينسفك
وقد يكسرك .. وقد يبعثرك

حبيبي
لا تحـــــــزن ... بعد رحيلي
قـف على قبري
وأتلوا عليه الفاتحة
قـف هناك وحدثني
حاورني كما عودتني
وإخبرني بأخبارك
وكيف جرت بك الدنيا من بعدي
وكيف أصبحت الدنيا بعد غيابي
وكيف أصبحت لون الأيام بعد رحيلي
وكيف حال الأشعار من بعدي
وكيف باتت همساتي و خواطري

لا تبكي
حين تتذكر تفاصيلي
ولا تنهار بدموعك
حين تتذكر بأنني ماعدت هناك أنتظرك
ما عاد هناك من ينتظرك بشغف
وينتظرك بخوف
وينتظرك بحنين
وينتظرك بشوق
وينتظرك بألم
وينتظرك
وينتظرك
وينتظرك

وأنت في حرقة من زحمة أقدارك
تفكر في ذلك القلب
الذي أحرقه إنتظارك

ما عاد هناك من يبكي
اللحظات بدونك

وما عاد هناك من يشكي
مرور الوقت في غيابك

وما عاد هناك من يحصي
الثواني للقاءك

لا تبكي
لأن الدنيا حرمتك مني
فقد حرمتني منك قبلاً

لا تبكي
فأنت من فتح لي أبواب قلبه
في لحظة صدق
ووهبني الحب بلا تردد
ومنحني الأمان بلا حدود
وغمرني بأحلامه
وغمرني بعطائه
ورمًم مشاعري
ورمًم أحلامي
وأعاد صياغتي من بقاياي الحزينة

حبيبي
يقولون بأن المسافة بين الميلاد والموت
تقاس بعدد الأيام التي أحببت فيها
فاحسب مسافاتي
بأيامي الرائعة التي عشتها معك

ويـــارب يكــون موتي
آآآخــــر الأحـــزااان



أحبيبي

أحبيبي قتلوك وما درو أنهم بقتلك قد قتلوني

أحبيبي ذبحوك وما درو أنهم بذبحك قد ذبحوني

أحبيبي وأدوك وما درو أنهم بوأدك قد وأدوني

أحبيبي قبروك ولكنهم بقبرهم إياك لم يقبروني

أيا منتداي وقد بُح صوتي ولم يسمعوني

أيا منداي وقد بح صوتي ولم ينقذوني

أيا منتداي وقد بح صوتي وهم بجرحك قد جرحوني

أيا منتداي وقد سالت دمائي على صفحاتك حين رموني

سأضل أذكرك ويعتصر القلب حزناً وتبكيك عيوني

أودعك رغم أنفي وليس بيدي حيلة فأعذرني وقد أشربوك كأس المنوني وأشربوني









كملت القصة قولو رايكم يلا

تحياتي icon47













الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ربيع القرآن

ربيع القرآن


الجنس : انثى عدد المساهمات : 18
نقاط : 23
تاريخ التسجيل : 03/05/2011
العمر : 26
المزاج المزاج : متملله

رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشقتك من اول نظرة    رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يونيو 09, 2011 3:33 am

نهاية حزينة no
لكن رواية جميله :)
اشكرك على هذه الرواية فتاة الأحلام ;9

تحياتي ربيع القرآن icon47
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
safa al7ria
مشرفة
safa al7ria


الجنس : انثى عدد المساهمات : 258
نقاط : 343
تاريخ التسجيل : 15/04/2011
العمر : 27
الموقع : البحرين
المزاج المزاج : :'( :'( :'(

رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشقتك من اول نظرة    رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يونيو 09, 2011 1:45 pm

رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 526342669 رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 526342669 رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 526342669 رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 526342669 رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 526342669 رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 526342669 رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 526342669 رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 526342669 رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 526342669 رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 526342669 رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 526342669 رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 526342669

نهاية حزينة و أيضا سعيدة


شكراً لك على هذه الرواية بإنتظار رواية أخرى....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kalkool
Admin
kalkool


الجنس : انثى عدد المساهمات : 217
نقاط : 271
تاريخ التسجيل : 15/04/2011
العمر : 26

رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشقتك من اول نظرة    رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يونيو 09, 2011 3:19 pm

جان خليتون النهاية ما يموتون رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 1371890812
الرواية روعة من أولها لآخرها ..
تسلميين على الرواية الروعة .. رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 1418965112
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ahlam4.yoo7.com
فتاة الأحلام
مشرفة
فتاة الأحلام


الجنس : انثى عدد المساهمات : 76
نقاط : 102
تاريخ التسجيل : 16/04/2011
العمر : 27
الموقع : البحرين
المزاج المزاج : حزينة

رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشقتك من اول نظرة    رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يونيو 09, 2011 6:38 pm

بس مو اني إلي كاتبة الروية هادي (( الكاتبة ))

اوكي يمكن انزل رواية واحدة في ورد بجوف



13







تحياتي icon47











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
safa al7ria
مشرفة
safa al7ria


الجنس : انثى عدد المساهمات : 258
نقاط : 343
تاريخ التسجيل : 15/04/2011
العمر : 27
الموقع : البحرين
المزاج المزاج : :'( :'( :'(

رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشقتك من اول نظرة    رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يونيو 09, 2011 7:40 pm

نعلم نعلم يا صديقتي رواية عشقتك من اول نظرة  - صفحة 2 1538626231 ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية عشقتك من اول نظرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» رواية أنت لي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحلام الغد :: ™« الـمـنـتـديـات الأدبـيـة »™ :: °• أقلآمكمـ •°-
انتقل الى: